ملعب

أعلن نادي لايبزج الأربعاء، أنه سيخوض مباراته المقررة أمام فرايبورغ السبت المقبل ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني (بوندسليغا)، دون جمهور ليتأكد بذلك خلو الاستادات من الجماهير في جميع مباريات المرحلة في البوندسليغا، وذلك في ظل الجهود المبذولة للحد من انتشار العدوى بفيروس "كورونا".
وقال أوليفر مينتزلاف الرئيس التنفيذي لنادي لايبزج: "قررنا، بصعوبة، خوض مباراتنا أمام فرايبورغ السبت دون جمهور نظرا للوضع الحالي وحالة الارتباك في التعامل مع فيروس كورونا".
وخاض لايبزج المباراة التي فاز فيها على ضيفه توتنهام الإنجليزي 3 / صفر الثلاثاء ضمن إياب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا في حضور الجماهير، باستاد "ريد بول أرينا".
وجاء قرار لايبزج بعد قرارات مماثلة اتخذت لباقي مباريات المرحلة ومن بينها مباراة الديربي المرتقبة بين بروسيا دورتموند وشالكه، التي عادة ما تشهد حضور نحو 80 ألف مشجع.
كانت سلطات محلية في ألمانيا أعلنت في وقت سابق اليوم أن المزيد من المباريات في البوندسليغا، مطلع الأسبوع المقبل، ستقام بدون جمهور، بسبب مخاوف تزايد انتشار العدوى بفيروس "كورونا".
يذكر أن مباراة آينتراخت فرانكفورت أمام ضيفه بازل السويسري المقررة الخميس، في ذهاب دور الستة عشر بالدوري الأوروبي، ستقام بحضور جماهير.

قد يهمك ايضا

فرانتز يدخل إلى قائمة طويلة من الإصابات في نادي فرايبورغ الألماني