كلوب لم يحسم مشاركة صلاح

 

لم يحسم المدرب الألماني يورغن كلوب مسألة مشاركة النجم المصري محمد صلاح، في المباراة بين فريقه ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين، الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وترك صلاح هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم "29 هدفا"، الملعب في مطلع الشوط الثاني لمباراة الذهاب بين الفريقين الأسبوع الماضي "3-صفر لليفربول"، بعدما سجل هدفا وصنع تمريرة حاسمة، وغاب النجم الدولي عن مباراة ليفربول السبت مع غريمه إيفرتون في الدوري المحلي، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وأكد كلوب في مؤتمر صحافي عشية مباراة الإياب الأوروبية على ملعب الاتحاد، أن موضوع مشاركة صلاح لم يحسم بعد، وقال "لست متأكدًا 100 بالمائة، سنتدرب في ملعب ميلوود، الاثنين، أرغب في القول إنه سيلعب بدلا من أن أقول إنه لن يلعب، لكن علينا أن ننتظر ونرى".

ولم يحدد ليفربول طبيعة ما يعانيه صلاح، إلا أن التقارير الصحفية رجحت أن تكون إصابة في الفخذ، ويبدو ليفربول بعد نتيجته الكبيرة ذهابا، في موقع الأفضلية إلى بلوغ نصف النهائي للمرة الأولى منذ 2008، وسبق للنادي الأحمر أن توج باللقب القاري 5 مرات، بينما لا يزال منافسه سيتي يبحث عن لقبه الأول.

وحذر، المدرب السابق لبوروسيا دورتموند الألماني، من قدرة سيتي الذي يقترب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، على قلب النتيجة، وقال "يفعلون ذلك دائما، وهكذا يلعب فريق سيتي. لو تشاهدون الشوط الأول للفريق أمام يونايتد وفي مباراة عادية، وأمام أفضل الأندية في العالم لكان سجل سيتي 6 أهداف"، في إشارة إلى مباراة قطبي مدينة مانشستر، السبت، التي تقدم فيها سيتي بهدفين لصفر في الشوط الأول، قبل أن يخسر 2-3 ويؤجل حسم لقب الدوري الممتاز.

وعاد كلوب بالذاكرة إلى خسارته أمام سيتي صفر-5 هذا الموسم في الدوري على ملعب الاتحاد، قبل أن يفوز 4-3 في "أنفيلد"، ويكبد النادي السماوي خسارته الأولى هذا الموسم في الدوري.