نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

 أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إعارة لاعبه الشاب تاهيت تشونج، صاحب الـ20 عامًا، لنادي فيردر بريمن، حيث ذكر مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي أن اللاعب سينضم على سبيل الإعارة لفيردر بريمن لمدة عام، حيث من المقرر ظهوره مع الفريق الألماني في غضون شهر مع بداية انطلاق البوندسليجا في 18 أيلول/ سبتمبر.

ويعد تشونج أحد نواتج أكاديمية مانشستر يونايتد، وكان أول ظهور له مع الشياطين الحمر تحت القيادة الفنية لسولسكاير في كانون الثاني/ يناير 2019 عندما شارك كبديلًا في فوز اليونايتد بكأس الإمارات لكرة القدم على ريدينج.

وتحدث عنه سولسكاير قائلًا  سعداء بالتقدم الذي أحرزه تشونج منذ انتقاله من الأكاديمية ونتطلع لمواصلة تطوير موهبته، فلدية إمكانات كبيرة بالنظر إلى عمره وقدراته، حيث تم السماح لتشونج بالانضمام إلى الفترة الإعداد التي يجريها بريمن في النمسا استعدادا للموسم الجديد.

وتم استقدام تشونج بديلا محتلا لميلوت راشيكا الذي أصبح على أعتاب الرحيل عن بريمن في ظل سعي النادي الألماني للاستفادة من عائد بيعه.

وحافظ بريمن على وجوده في دوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليجا) من خلال ملحق الصعود والهبوط، علما بأن الموسم المقبل ينطلق منتصف الشهر المقبل.

قد يهمك أيضًا:

نادي فيردر بريمن الألماني يرغب في ضم تاهيث تشونج من مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يخشى مفاجآت إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي