مانشستر يونايتد الانجليزي

كشفت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن مانشستر يونايتد قرر بشكل نهائي بيع لاعبه الفرنسي بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رفض اللاعب تمديد عقده مع الشياطين الحمر من جديد، وسط اهتمام كبير من جانب عدة أندية كبرى في الدوريات الخمس الكبرى للحصول على خدماته، أبرزها ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرتبط بول بوجبا بعقد يمتد لعام 2022 مع مانشستر يونايتد، وهو ما دفع إدارة النادي الإنجليزي لقرار رحيل اللاعب في محاولة للحصول على مبالغ مالية كبيرة من عائد بيعه، خاصة أن قيمته التسويقية تبلغ 89 مليون إسترليني.وأكد مينو رايولا وكيل بول بوجبا قبل أشهر أن اللاعب يريد الرحيل عن "أولد ترافولد"، الأمر الذي عزز من تفكير إدارة مان يونايتد في رحيل اللاعب.

و شارك الدولي الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد جماهيره بصور جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، كاشفًا عن قصة الشعر الجديدة التي قام بها استعدادًا لعام 2021 قبل ساعات قليلة من بدايته.

ويرتبط اسم بول بوجبا في الانتقالات الصيفية مع يوفنتوس الإيطالي بسبب ابتعاد فريقه المان يونايتد عن حصد البطولات ما يجعله يرغب في الانتقال لفريق يمتلك طموحات البطولة خلال الفترة الحالية.

قد يهمك أيضًا:

رابطة الدوري الإنجليزي تمنح الضوء الأخضر لإقامة قمة تشلسي ومانشستر سيتي

ليستر ينجو من فخ مانشستر يونايتد