محمود تريزيجيه

يعتقد دارين بينت، لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي في الفترة بين 2011 إلى 2015 أن محمود تريزيجيه، نجم الفيلانز الحالي يمكن أن يستمر في إحداث تأثير كبير طالما يشارك بديلًا في المباريات.

وشارك تريزيجيه أساسيًا في أول 5 خمس مباريات له مع أستون فيلا هذا الموسم، إلا أنه بدأ في المشاركة احتياطيًا في آخر 3 مباريات، فضلًا عن غيابه عن مواجهة وست هام يونايتد للإيقاف.

وقال بنت لموقع إنسايد فوتبول :"أنا متحمس لما يقدمه تريزيجيه في الأوقات الأخيرة من عمر المباريات، فعندما يبدأ المباريات قد يكون غير فعالًا إلى حد ما، لكنه يعد رصيدًا رائعًا للنادي".

وأضاف :"عندما تحصل على شخص بهذا النوع من السرعة ويتواجد على مقاعد البدلاء، بإمكانه أن يغير الارتداد لصالحك، ففريق برايتون في المباراة الأخيرة وعندما لعبوا بـ 10 لاعبين فقط شعر بالرهبة لرؤيته".

وأكمل دارين بينت قائلًا : "إنه ميزة كبيرة ليأتي من على مقاعد البدلاء، سيكون هناك بعض المباريات التي سيكون فيها أفضل حالاً في البداية، ولكن في مباراة برايتون كانت أحد المباريات التي كان من الأفضل له أن يشارك كبديل، ويدرك مدربه دين سميث ذلك، وهذا ما يجعل له مدرب جيد جدا".

وفي نفس السياق، قال لدينا آشلي برايس، الصحفي بموقع بريمنجهام لايف في تقييمات اللاعبين : "لقد أحدث تريزيجيه تأثيرًا فوريًا، وسحب فيلا إلى الأمام مع ركضه السريع، حاول الحصول على الكرة وإصابة مرمى برايتون، لكن في النهاية، نفذ الوقت، ولعب في مركزه الأيسر المفضل بعد استبدال زميله هوريهان".

يُذكر ان محمود حسن تريزيجيه كان قد انتقل لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من قاسم باشا التركي، حيث خاض مع الفريق 8 مباريات فشل فيهم في إحراز أي هدف لكنه صنع آخرًا.

قد يهمك أيضًا

صلاح وهازارد مُستبعدان من تشكيلة العام في الدوري الإنجليزي