الفرنسي بول بوغبا

هاجم الفرنسي بول بوغبا، صانع ألعاب مانشستر يونايتد، من جديد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للشياطين الحمر، بعد الانتصار المستحق على توتنهام بهدف نظيف مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال نجم خط وسط مانشستر يونايتد في تصريحات لصحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية: "قبل المدرب سولشاير كنت أعيش في الظل وأجلس دائما على مقاعد البدلاء، لكن الأن أصبحت أكثر سعادة وأستمتع بكرة القدم"، في إشارة إلى عدم استقراره نفسيا في اللعب تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو.

وأقال مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو من تدريب الفريق الشهر الماضى، وعيّن أولى جونار سولشاير مدربا مؤقتا بديلا له.

وأضاف بوغبا خلال تصريحاته قائلا: "نحن ننتصر في مبارياتنا، وسعيد بلمّ شمل الفريق تحت قيادة سولشاير، كنت أعرفه عندما كنت في الأكاديمية وكنا نناديه دائما بالبديل السوبر على ما فعله في نهائى كامب نو"، بعدما أحرز هدفه القاتل أمام بايرن ميونخ ويقود مان يونايتد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 1998-1999.

واختتم النجم الفرنسي تصريحاته قائلا: "أنا أتقدم وألعب في المكان المفضل لي، أحصل الكثير من الأمان في وسط الملعب، ويمنحني سولشاير حرية الانتقال بالكرة".

ومنح الفرنسى بول بوغبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد، تمريرة سحرية لماركوس راشفورد أحرز بها هدف الفوز ضد توتنهام الأحد، ضمن الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وحقّق مانشستر يونايتد الفوز الخامس على التوالي الأحد، ضم توتنهام بهدف نظيف، تحت قيادة أولى جونار سولشاير.

وانتقد بول بوغبا بطريقة غير مباشرة البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد رحيله عن تدريب الشياطين الحمر.

قد يهمك أيضا : 

 

بوغبا يُرشّح 4 لاعبين للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" 2018

ميزانية برشلونة قد تمنعه من حصوله على جوهرة الميركاتو