الأرجنتيني آنخيل دي ماريا

فى إطار مساعيهم لاستعادة الأمجاد السابقة لنادى انتر ميلان، خصص الملاك الجدد للنيراتزوري أموالا طائلة لتدعيم الفريق بعدد من النجوم البارزين للعودة إلى مصاف الكبار والمنافسة على الألقاب.  وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن احد تلك الأسماء التي يسعى ملاك النادى للتعاقد معها هو الأرجنتيني آنخيل دي ماريا ( 28 عاما ) لاعب باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابقين.

ومن المتوقع أن يتم إبرام تلك الصفقة في حالة رفض الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الانضمام إلى النادي الإيطالي للمرة الثانية بعد عرض رسمي قدمته إدارة الإنتر في موسم الانتقالات الصيفية الأخير .

يذكر انه بعد أن استحوذ الاستثمار الصيني على إدارة النادي خلال الصيف الماضي ، قام الفريق بإنفاق أموال طائلة لجلب عدد من اللاعبين البارزين امثال جواو ماريو وأنطونيو كاندريفا وجابرييل باربوسا لكنه ما زال يطمح للمزيد.

وكشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن المحاولة الثانية للتوقيع مع خاميس ستكون خلال الشتاء المقبل وأنه إذا رفض فإن البديل الجاهز من وجهة نظر المدرب الحالي ستيفانو بيولي سيكون هو دي ماريا المتوقع ان يصل ثمنه الى نحو 60 مليون يورو .