جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق لايبزج الألماني

كشف جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق لايبزج الألماني، اليوم الجمعة انه التقى بالنرويجي الشاب إرلينج هالاند، لاعب سالزبورج النمساوي، والذي يعتقد أن العديد من الأندية الأوروبية ترغب في ضم اللاعب.

وقال ناجلسمان عن الاجتماع الذي عقد يوم الأربعاء الماضي في لايبزج :" حاولت أن أقول فكرتي عن كرة القدم بلغة إنجليزي جيدة. أعتقد أن الأمر سار بشكل جيد، وكان حديثا جيدا".

وأضاف :"لا يمكنك أن تقول الكثير بعد مثل هذه الاجتماعات لأنها تكون من جانب واحد. تتحدث كثيرا كمدرب ويستمع اللاعب ومستشاره".

وسجل هالاند - 19 عاما - 28 هداف في 22 مباراة خاضها مع سالزبورج هذا الموسم من بينها ثماني مباريات في الدوري الأوروبي، حيث انتهت مشاركة الفريق النمساوي في البطولة يوم الثلاثاء الماضي.

ويستمر تعاقد اللاعب مع سالزبورج حتى 2023 ولكن يقال أن هناك شرطا جزائيا في عقد اللاعب مقدر بـ20 مليون يورو (2ر22 مليون دولار).

وقيل أيضا أن اللاعب التقى بمسؤولي بوروسيا دورتموند أمس الخميس، ولكن أوليفر مينتسلاف، رئيس لايبزج، قال إن ناديه في موقف جيد.

وقال مينتسلاف :"لسنا بحاجة لنخفي هذا الأمر. لدينا مدرب رائع، ونتواجد في مدينة عظيمة ولديه جمهور متحمس. نلعب كرة قدم ملفتة ونحن ناد نقدم فرصا للاعبين الصغار واللاعبين الموهوبين"