لاعب توتنهام موسى ديمبيلي

ذكرت تقارير صحافية، أن لاعب توتنهام والمنتخب البلجيكي موسى ديمبيلي، مرشّح للانتقال إلى الدوري الصيني بعد حصوله على عرض مغر من الناحية المادية.

وأوضحت صحيفة "ذا صن"، الأحد، أن بكين غوان الصيني، سيحاول للمرّة الثانية، التعاقد مع الدولي البلجيكي، علمًا بأنّه حاول استقدامه في فبراير/ شباط الماضي، عندما فتحت سوق الانتقالات الصينية أبوابها دون أن ينجح في مسعاه، بعد رفض توتنهام الاستغناء عن لاعبه البالغ من العمر 31 عامًا.

وينتهي عقد ديمبيلي مع توتنهام في نهاية الموسم الحالي، وهو متردّد حتّى الآن في توقيع عقد جديد مع النادي اللندني الذي قد يضطر للاستغناء عنه بالمجان، لكن الفريق الصيني يريد ضمان خدمات اللاعب في مستهل حملة الفريق للموسم الجديد في فبراير/ شباط المقبل.

وقالت "ذا صن" نقلًا عن مصادرها إن النادي الصيني سيقدّم عرضا يتوراح من 8 إلى 10 ملايين جنيه إسترليني نظير الاستغناء عن ديمبيلي الذي قدّم له النادي اللندني عقدًا جديدًا مدّته 3 سنوات وينصّ على نيله 192 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

ويحتل بكين جوان حاليًا صدارة الدوري الصيني، ويشرف على تدريبه روغر شميت، وتضم صفوفه لاعب وسط المنتخب البرازيلي ريناتو أوغوستو.