جيرارد بيكيه لاعب برشلونة

قال المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لاعب برشلونة إن البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل من البشر فى كرة القدم ولكن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ليس إنسان.

أجري اللاعب الإنجليزي ريو فيردناند لقاء تلفزيوني مع زميله السابق فى مانشستر يونايتد جيرارد بيكيه على قناة "بي تي" البريطانية وسأله ما اللاعب الذى تعتبره أفضل كريستيانو رونالدو أم ليونيل ميسي؟.

قال بيكيه كلاهما لاعبين رائعين جدا ويمتعوننا بالمستوى الجيد الذى يقدمونه فى أى مباراة، كريستيانو أفضل من البشر ولكن ميسي ليس إنسانًا.

وسأل فيردناند سؤال اٌخر لبيكيه عن توقعه لتولي بيب جوارديولا منصب المدير الفني لمانشستر سيتي، قال الإسبانى"جوارديولا سينجح فى الدوري الإنجليزي لكنه لن يكرر ما فعله في برشلونة، وتحدث عن السير أليكس فيرجسون ووصفه أنه معشوق لدى جماهير مانشستر يونايتد.

وتابع بيكيه قائلًا عن جوارديولا" لا يسيطر على كل شئ ولكن له حصص تدريبية تفيد الفرق وسنه قريب من اللاعبين وهذا جميل فى كرة القدم".

وعن فيرجسون "رجل عظيم وكبير فى كرة القدم الإنجليزية وله بصمات عديدة مع مانشستر يونايتد ورجل يعرف يتأقلم الفريق جيدا".

وأضاف بيكيه تحذير للاعبين مانشستر سيتي من يعتقد أن جوارديولا لن يعمل بجهد فهو خاطئ فهو لا يحب التفريط فى البطولات وكرة القدم الإنجليزية ليست سهلة، وأحسنت إدارة فريق مانشستر سيتي فى التعاقد مع جوارديولا هى خطوة ستفيد النادي الإنجليزي كثيرا.