جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي

أشارت العديد من التقارير الصحفية اليوم، أن المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي الإنجليزين معرض للإيقاف لأكثر من مباراة بعد طرده أمس أمام فريق ويست هام، في المباراة التي أنتهت بالتعادل بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق.

وقالت صحيفة "جارديان" البريطانية في تقرير لها اليوم، أن فاردي أبدى إعتراضه على قرار الحكم بطرده بعد إدعاءه التمثيل ومطالبته بضربة جزاء، وأظهرت الإعادات التليفزيونية إعتراض فادري الكبير على حكم المباراة جون موس.

وأضاف التقرير أن الإتحاد الإنجليزي سينتظر تقرير حكم المباراة، وإذا تم ذكر إعتراض فادري على موس، فإن العقوبة ستزيد من مباراة واحدة إلى أكثر من ذلك، وسيتم الاتخاذ بالإعادة التليفزيونية أيضًا للحكم على موقف اللاعب.

وتابع التقرير أن الإتحاد الإنجليزي لن يستعجل في إتخاذ قراره، حيث ان سيتم استبعاد فادري من مباراة ليستر القادمة أمام فريق سوانزي سيتي، ومن بعدها سيقرر الإتحاد موقف فاردي من الإيقاف أو عدمه.

الجدير بالذكر أن ليستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي قبل إنتهاء الدوري بأربع مباريات، برصيد 73 نقطة، متفوقًا على توتنهام صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة، والذي سيقابل ستوك سيتي اليوم.