يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول

مع اقتراب عودة البريميرليج قرر يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي وضع لاعبي الريدز، في وضعيات تنافسية، أفرزت عن العديد من المشاهد الجديدة تمامًا على الفريق.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن كلوب قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين في المران الذي أُقيم على ملعب أنفيد أمس الإثنين، ونتج عنه:

الحذر بين اللاعبين

قد يبدو اللعب ضد فريق ملئ بزملائك في الفريق أكثر صداقة، ولكن الوضع بدا مختلفًا بين جويل ماتيب وديفوك أوريجي، بعدما رصدت عدسات الكاميرات تدخل شرس للغاية بين الثنائي، وكأنها مباراة حقيقية.

شراكات جديدة

اختار كلوب تفكيك بعض الشراكات القديمة من أجل إحداث التوازن بين كلا الفريقين أثناء المباراة، مثل الشراكة المشهورة بين أرنولد وأندي روبرتسون، ولكن الثنائي كانا في وضع تنافسي على نفس الجبهة خلال المباراة.

معركة التواجد في التشكيل:

يسعى كلًا من مينامينو وكيريتس جونز، لإثارة إعجاب يورجن كلوب من أجل حجز مكانًا في تشكيل الفريق في المباريات المتبقية.

ماني وتسجيل الأهداف:

لا يبدو الوضع مختلفًا بالنسبة للسنغالي عندما يسجل هدفًا سواء في مباراة رسمية أو حتى مباراة تدريبية، حيث احتفل ماني بعدما سجل في شباك أدريان وكأنه يسجل في مباراة رسمية بالبريميرليج.

المحافظة على التباعد بين اللاعبين

كانت السمة البارزة في الاحتفال بين الثنائي نابي كيتا وجونز، حيث حرص الثنائي على المحافظة على مسافة التباعد الإجتماعي وفقًا لبروتوكولات السلامة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا

مدرب ليفربول يؤكد أنه لا يحلم بتدريب ميسي أو رونالدو امتلك صلاح وماني

كلوب يؤكد أن صلاح أفضل سفير للكرة العربية وقرار التعاقد معه لم يكن صعبًا