الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن خلاف بين نادي يوفنتوس ومهاجمه الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا. ووفقا لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت فأن يوفينتوس قدم عرضه الأول لديبالا لتجديد تعاقده حتى يونيو 2021 مع زيادة الراتب من 3 ملايين يورو سنويا إلى 5.5 مليون يورو في العام الواحد.

ورفض ديبالا العرض المقدم من ناديه ، وطلب الحصول على 7.5 مليون يورو سنويا بالتساوي مع مواطنه جونزالو هيجواين نجم هجوم الفريق وهو ما تسبب في غضب يوفنتوس فيما اعتمد اللاعب على رغبة نادي برشلونة في ضمه.

ويشعر يوفنتوس بالغضب من برشلونة الذي يغري اللاعب بأمواله بينما يرى النادي الإيطالي الكبير أن ديبالا غير قابل للبيع وأنه لا ينوي الاستماع لعروض النادي الكتالوني في الصيف المقبل مهما كانت الاغراءات المالية المقدمة للاعب بل النادي الإيطالي لا يريد سماع اسم برشلونة في الصيف بسبب ديبالا.

ويعيش ماسيمو آليجري المدر الفنى للسيدة العحوز حالة من القلق بسبب مستقبل لاعبه المطلوب بقوة من قطبي الليغا الإسبانية برشلونة وريال مدريد وهو ما دفع اللاعب لرفض تمديد التعاقد والذي سينتهي في يونيو 2020. يذكر أن باولو ديبالا 23 عاما لعب 10 مباريات في الكالتشيو هذا الموسم وسجل 3 أهداف وصنع هدفين كما لعب 4 مباريات في دوري الأبطال الأوروبي وسجل هدفا.