بيلا حديد

انضمت بيلا حديد، لكيندل جينير، وويني هارلو، في لندن، لحضور الحدث الموسيقي الأكثر نجاحًا، مهرجان Wireless Festival، ولتناول العشاء في مافيير في المساء. وبصحبة عارضات الأزياء، بدت عارضة الأزياء المشهورة، البالغة 20 عامًا، وكأنها ملكة على منصة عرض الأزياء وهي تتألق بفستان قصير مطرز بالورود، يكشف عن ساقيها النحيفتين. وظلت الجميلة الأميركية على الموضة بتنسيق الفستان القصير  مع حذاء أسود برقبة، فهي ليست بحاجة لمزيد من الطول.

واستعرضت بيلا جمالها وقوامها وكذلك شعرها ذو اللون البني الغامق، بلون الشيكولاته، والذي رفعته عن وجها بدبوسين شعر لامعين مرصعين باللآلئ. وظهرت ويني في بدلة بيضاء ببنطال بخطوط سوداء وخلعت سترتها من على كتفيها، في الوقت الذي ظهرت فيه كيندل لتقطع هذا المشهد بإطلالة عادية وكاجوال للغاية نسقتها مع قلادتين من الذهب. واستمتعت عارضات الأزياء بتلك السهرة النسائية بالثرثرة طوال فترة تناول العشاء.

ولقد انضمت عارضات الأزياء في وقت لاحق، لكيلي جينير وهي تدعم حبيبها "ترافيس سكوت"، أثناء أداءه لعرضه في مهرجان Wireless Festival في لندن، وكانت بيلا ترتدي نفس الإطلالة المزهرة، بينما أبقت بطلة البرنامج التليفزيوني " Keeping Up With The Kardashians"، البالغة 19 عامًا، وكيلي عينيها على حبيبها وهو يعرض على المسرح.

وكانت بيلا مثيرة للغاية في فستانها القصير الذي يكشف عن ساقيها الممشوقتين، بهذا الفستان الرائع من الساتان المطرز بالورود اللامعة والبراقة، وبتصميمه الرائع الذي أظهر مفاتنها الرائعة التي لا تشوبها شائبة، وأكملت تلك الإطلالة بتفريق شعرها للخلف بدبوس شعر ليظهر ملامح وجهها الجميلة.