جيما وارد تبرز في فستان منقوش مدرَّج مغلق حتى الرقبة

بعد أن اكتشفت جيما وارد مؤخرا أنها حامل في طفلها الثاني، سارت على ممشى العارضات للمرة الأولى منذ إعلان الخبر يوم الأربعاء، إذ بدا عليها الحمل أثناء بروفات إطلاق مجموعة ديفيد جونز لربيع / صيف 2017 في سيدني.
 وظهرت جيما، الحامل في 14 أسبوعًا، في ثوب منقوش مدرج, وسارت جنبا إلى جنب مع سفيرات ديفيد جونز جيسون دونداس وجيسينتا كامبل, حيث يصادف هذا العرض أول ظهور لها مع العلامة التجارية الأسترالية خلال أكثر من عقد من الزمان، إذ يعد آخر تعاون لها معهم عندما كان عمرها 15 عاما فقط.

وشعرت جيما أثناء البروفات بضغط عودتها التي طال انتظارها، إذ بدا عليها عدم الارتياح عندما كانت تغير مسارها على الممشى, ووقفت لالتقاط صورة جماعية مع العارضات نماذج جيسيكا غوميز وجيسينتا، اللتان ظهرا لأول مرة في لوك أشقر جديد.
 وقالت جيما إلى صحيفة الديلي تلغراف يوم الاثنين إنها سعيدة بعودتها لديفيد جونز رغم كونها حاملا, وأضافت: "أنا متحمسة حقا أنهم قد احتضنوني في فترة حملي، أنا فقط أعتقد أنها طريقة جميلة حقا للاحتفال بتلك الفترة التي تمر بها بعض النساء", وأكدت على أنها تنتظر طفلها الثاني مع شريكها ديفيد يتس عبر إنستغرام الشهر الماضي.
 يُذكر أنَّ الزوجان لديهما بالفعل ابنة بالغة من العمر عامين تدعى نينوي اكينو، ولدت في كانون الاول/ديسمبر عام 2013.