الممثلة الأميركية لورين كوهين

أكدت الممثلة الأميركية لورين كوهين أنها ستغادر مسلسل "الموتى السائرون" في الموسم التاسع المقبل، إلى جانب زميلها المفضل أندرو لينكولن، حيث تقوم بدور "ماغي" وذلك بسبب توقيعها مسلسل أخر في دور رئيسي بعنوان "ويسكي كافالير". ورصدت عدسات المصوريين كوهين، بإطلالة أنيقة بعيدًا عن عالمها المحارب في معارك الزومبي قبل ظهورها في برنامج "جيمي كيميل لايف" في لوس أنجلوس.

وظهرت ملكة الشاشة ذات الـ 36 عاما، التي ستظهر في ست حلقات فقط من الموسم المقبل من مسلسل الزومبي "الموتى السائرون"، بإطلالة مذهلة حيث ارتدت فستانًا براقًا باللون الأصفر مزينًا بالزهور السوداء، مع فتحة صغيرة من الصدر تكشف عن مفاتنها. وعززت لورين قوامها الممشوق بزوج من الأحذية السوداء الأنيقة والمصممة بشكل أنيق مع اطار أسود كلاسيكي.

واختارت نجمة مسلسل "خارق للطبيعة" القليل من الاكسسوار مع الأقراط السوداء القصيرة وخواتم مطابقة، وتركت شعرها الكستنائي القصير منسدلا بطبيعته، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم. ويأتي ظهور كوهان بعد أيام من إصدار المقطع الدعائي التسويقي لمسلسل "الموتى السائرون- The Walking Dead" خلال مهرجان "سان دييغو كوميك كون"، يوم الجمعة.

وعلى الرغم من أن المقطع الدعائي يظهر لوريان كوهان في دور أكثر قيادي فإنها ستخرج من العرض هذا الموسم مع الممثل الرائد أندرو لينكولن. ووفقا لمجلة هوليوود ريبورتر ، اختارت لورين مغادرة دراما الزومبي الأعلى تقييمًا بعد أن حصلت على دور في المسلسل الكوميدي ABC Whisky Cavalier بعد صراع مع مفاوضات الأجور.

يذكر أن المسلسل تدور قصته حول الشرطي "ريك جرايمز" الذي يستيقظ من غيبوبة ليرى العالم مُدمرًا حوله، والموتى السائرون يجوبون الشوارع، ، وهو مبني على سلسلة القصص المصورة بالعنوان نفسه التي أعدها "روبرت كيركمان" و"توني مور" و"تشارلي أدلارد".