المغنية الشهيرة ريتا أورا

لم تستطع الأجواء الباردة في باريس إيقاف المغنية الشهيرة ريتا أورا، عن الظهور بإطلالة أنيقة وجذابة، الثلاثاء، حيث نشرت صحيفة "الديلي ميل "البريطانية، صورًا جديدة للنجمة العالمية، تظهر فيها بإطلالة لافتة في شوارع العاصمة الفرنسية، وارتدت البالغة من العمر 27 عامًا، فستانًا طويلًا باللون القرمزي، مزود بأكمام منتفخة، مع الرقبة العالية، في حين أن الفستان أبرز خصرها  النحيل مع تنورة واسعة تظهر زوجًا من الصنادل العارية ذات كعب على الرغم من الثلوج المتساقطة.

وصففت ريتا اورا شعرها على شكل ذيل حصان، ووضعت القليل من الماكياج من الكحل السائل بالاضافة إلى لمسة من أحمر الشفاة الوردي الشاحب، وتم الترويج لدويتو لها ينتظر بفارغ الصبر "ليام باين"، 24عامًا في المدينة، للفيلم المقبل "فيفتي ظلال الحرية"، وقد نشرت صورًا لها عبر حسابها الرسمي على موقع ـ"إنستغرام"، وهي تتمتع ببعض الوقت في باريس، وذلك بعد انطلاق كليبها الدويتو مع العضو في الفرقة الإنجليزية العالمية "ون دايركشن"، الأغنية الرئيسية للفيلم "Fifty Shades Freed".

وقالت النجم العالمية عن مشاركتها في الفيلم: "سعيدة للغاية لمشاركتي في الموسيقى التصويرية لـ" Fifty Shades Freed "، وتعد الأفضل أثناء مشاهدة لقطة الزفاف في الفيلم"، وعبرت عن حبها لبرد باريس قائلة لمعجبيها على "إنستغرام": "أنها ثلوج باريس، أنا استمريت هناك لثانية وتمكنت من الحصول على صورة ..! ، والتي لاقت إعجاب من مرتادي الصفحة ربع مليون فور نشرها منذ ساعتين".

وتم طرح الفيلم بالتزامن مع عيد الحب، كما سيقدم جيمي دورنان أغنية تحمل اسم "may be I am amazed " خلال أحداث الفيلم، وهي الأغنية الثانية للفيلم، بعد الأغنية الدعائية التي قدمتها للنجمة العالمية "ريتا اورا" وليام باين، وتحمل اسم"for you".