بيونسيه

أبدت المغنية بيونسيه، رغبتها في تذكير العالم بأنها حامل في توأم، وظهرت في فيديو جديد، على "الانستغرام"، ويتمثل في سلسلة من صورها بجانب موسيقى في الخلفية، ويتضح في الصور حجم بطنها المتزايد. وارتدت النجمة قميصًا أسود شبه شفاف، وبنطلونًا أسود، وسترة سوداء منقوشة بالزهور الوردية والأوراق الخضراء، وارتدت حذاء ذات كعب رفيع عالي وقلائد فيكتورية الشكل، بينما تدلى شعرها الأشقر الطويل المجعد على ظهرها وكتفيها، فيما وضعت نظارات شمس سوداء، ثم أزالتها لاحقا لتكشف عن مكياج عينها البنية الدخاني.

وشوهدت النجمة وهي ترتدي حقيبة ظهر في الفيديو، وتزينت بمجموعة من الخواتم وأقراطًا متدلية، وظهرت بيونسيه في إحدى الصور المقربة من وجهها ما كشف عن شفتيها الكبيرة وبشرتها الناعمة، وفي جزء من الفيديو، ظهرت النجمة جالسة بجانب زوجها منذ 9 أعوام  Jay Z مرتدية نفس الملابس السوداء، وتجلس في الصف الأمامي بجانب زوجها مغني الراب، في مباراة لكرة السلة، وشوهد زوجها واضعًا يده على بطن زوجته الكبيرة.

وأعلنت بيونسيه عن حملها لأول مرة عبر الانستغرام، في فبراير/ شباط الماضي، وأوضحت أنها تنتظر توأم، وكتبت "نود أن نشارككم السعادة أصبحت مباركة مرتين، نحن نشعر بالامتنان لأن عائلتها ستنمو بإضافة اثنين آخرين، ونشكركم لأمنياتكم"، وتعد بيونسيه وزوجها والدان بالفعل لإبنتهما Blue Ivy، 5 أعوام.