نيكول كيدمان وديف باتل

تألقت النجمة الأميركية الأسترالية الأصل نيكول كيدمان، مع نسمات الخريف، خلال حضورها مهرجان لندن السينمائي BFI يوم الاربعاء الماضي لحضور العرض الأول لفيلمها "الاسد LION ".

الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا، والتي تلعب دور "سو بريرلي" في الفيلم، سقطت ضحية نسيم الهواء البريطاني المزعج حيث قام برفع ثوبها وكشف عن ساقيها بالكامل للحضور. واستعرضت نيكول كيدمان جسمها الرشيق والمثالي وظهرت مذهلة في ثوبها الراقي والأنيق.

وأضفى الفستان الأسود المخملي نوعًا من الغموض على نيكول كيدمان، كما أعطاها شكلًا مثيرًا أكثر م أي وقت مضى. وقد أبرز اللون الأحمر جمال شفتيها، كما أضفى ظلال الجفون البرونزي اطلالة مبهرة عليها.

ورافق نيكول على السجادة الحمراء النجم الوسيم  ديف باتل Dev Patel  الذي تألق في بدلة من ثلاث قطع، كما استعرض قصة شعره اللافتة للنظر.

وتدور قصة الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار حول رجل هندي  أسترالي يقوم بدوره "ديف باتل" الذي يستخدم برنامج Google Earth لتعقب أمه التي أنجبته في مدينة كلكوتا والتي تقوم نيكول كيدمان بهذا الدور.

ورشح موقع Hollywood whispers  دديف باتل  لأفضل ممثل، كما رشح نيكول كيدمان للفوز بجائزة اوسكار. وبالحديث عن حصولها على أفضل ممثلة رئيسية في حفل جوائز الأوسكار لعام 2002 عن فيلم "الساعات"، قالت: "الفوز بالأوسكار نقطة تحول، لأنها تعطينا قيمة كفنانين، ولكنها زادت  من الشعور بالوحدة بالنسبة لي لأنني لم يكن لدي أي شخص لأتقاسم معه في تلك المرحلة في حياتي ".

وكان  ظهور نيكول كيدمان في لندن بعد فترة قصيرة من ظهورها في مهرجان "ميل فالي" للأفلام Mill Valley Film Festival في ولاية كاليفورنيا ليلة الاثنين.