لوسي ميكلنبرغ

تألقت النجمة لوسي ميكلنبرغ، خلال إطلاق حدث "Boux Avenue"، في لندن، مرتدية فستان أنيق باللونين الأبيض والأسود، من دون أكمام، كاشفًا عن العنق مع قلادة مناسبة، وحزام في منطقة الحجاب الحاجز. وجاء الفستان بشق جانبي مثير أظهر ساقيها، وانتعلت حذاءً أسود ذا كعب عالي، مع حقيبة سوداء تشبه الصندوق.

وبدت النجمة وهي الصديقة السابقة للاعب الجمباز لويس سميث، في حالة معنوية عالية، وتحدثت إلى "جريدة ديلي ميل"، عن اللياقة البدنية والنظام الغذائي القاسي الذي تتبعه، مضيفة "أتدرب 4-5 أيام في الأسبوع، لكني أحصل على راحة إذا كان وقتي مزدحمًا، ودائمًا ما أقوم بالتنويع حتى لا أشعر بالملل، وهذا هو السبب وراء إنشائي موقع resultswithlucy.com الذي يضم 300 تمرين، ويعدّ Pilates  و HIIT  المفضلين لي".

وأوضحت ميكلنبرغ أنها تبدأ يومها بتناول البيض، يليه السبانخ والبطاطا المخلوطة مع سمك السلمون المدخن، وفي الغداء تتناول سلطة الكينوا مع شريحة من لحم التونة، وفي العشاء تأكل بلوجينسي. وتشرب أيضًا الشاي والنعناع والماء خلال النهار، بينما تتمثل وجباتها الخفيفة في الفواكه واللوز، مضيفة "أحب الشوكولاته الداكنة مع جوز الهند بعد العشاء". وحضرت الحدث أيضا شولي لويس، والتي ارتدت فستانًا قصيرًا أسود بحمالة عنق، في حين اختارت العارضة الأيرلندية فوج وليامز فستانًا مثيرًا ذات شق في منتصف الصدر.