عارضة الأزياء شانينا شايك

تألقت عارضة الأزياء شانينا شايك، في إطلالة خاطفة للأنظار، خلال الحدث الذي أطلقته المؤسسة الخيرية الأميركية"amfAR"  لبحوث مرض الإيدز، والمقام في " Shaw Studios"  في هونغ كونغ.

وجذبت عارضة الأزياء الأسترالية البالغة من العمر 27 عامًا، أنظار الحضور لإطلالتها الأنيقة والمثيرة، وارتدت فستانًا فضيًا عاريًا إلى حد كبير، ذو فتحة عنق منخفضة إلى سرتها، والتي أضافت لها قلادة طويلة من حجر "زبرجد" الكريم ما ألقى الضوء على مفاتنها.

 

وظهر ذيل الفستان إلى الأرضية خلفها، وقد تميز بفتحة مائلة أبرزت جمال ساقيها الرشيقتان، وفيونكة كبيرة على الخصر، كما انتعلت شانينا زوجًا من الصنادل السوداء وأمسكت في يدها حقيبة باللون الفوشيا. وأكملت عارضة الأزياء الشهيرة إطلالتها بأقراط من نفس الجواهر بالقلادة تتدلى برقة متناسقة مع تصفيفة شعرها البني الذي جمعته إلى الوراء ليبرز جمال ملامحها الشابه. وأضافت مكياجًا ناعمًا مع أحمر الشفاة الوردي اللامع وبعضا من لمسات الماسكارا والكحل.

وكانت شيناينا قد نشرت في وقت سابق شكرًا صادقًا لأصدقائها المقربين على إنستغرام في أعقاب حفلة تقديم الهدايا الذي يقام من أجل العروس قبل زفافها، وقد ظهرت بإطلالة رائعة وأنيقة حيث ارتدت فستانًا زهريًا جميلا، وقد أعطت معجبيها على انستغرام لمحة أخرى من الحفلة الفخمة التي كانت مكتملة بجدار زهور مثير للإعجاب بالإضافة إلى بار مليئا بالحلويات والمشروبات المثلجة.

وكتبت شانينا على وسائل التواصل الاجتماعي، "شكرا لجميع من صنعوا هذا الاحتفال  جميلا جدا وخاصا". وقبل أن تبدأ حفلة الزفاف ، نشرت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت عددًا من الهدايا التي قد منحت اياها من قبل مصمم الأزياء الأميركي توم فورد.