كاتي بيري

يعرف عن كاتي بيري البالغة من العمر 31 عامًا انها تبدو براقة وأنيقة، وقد بدت رائعة في معرض في سيندي شيرمان يوم الأربعاء، وبالرغم من أنها كانت رائعة الجمال في متحف الفن في لوس انجلوس الا انه كان من الواضح انها لا ترى الا رجل واحد وهو صديقها اولاندو بلوم.

وتركز اهتمام الزوجان على الصور المعروضة في المعرض والتي تعود لشباط/فبراير، إلا انهما اختلطا بالعديد من النجوم الاخرين الذين حضروا المعرض، وارتدت كاتي فستان من الساتان الوردي بتنورة سوداء وعنق على شكل قوس بنفس لون التنورة الضيقة، وارتدت في قدميها حذاء عالي الكعب باللون الوردي أيضا.

ووضعت في أذنيها حلقين مرصعين بالمجوهرات مع عدد لا يحصى من الخواتم الفضية في لمسة أنثوية أضافتها الى اطلالتها، وحملت في يديها حقيبة سوداء صغيرة، في الوقت ذاته ارتدى اورلاندو البالغ من العمر 39 عاما قميص ابيض تحت صدرية سوداء فبدى أنيقا جدا.

وحافظ كاتي واورلاندو على علاقتهم بمستوى جيد، ورصد الثنائي لأول مرة في حفل غولدن غلوب في كانون الثاني/يناير الماضي، وفي الشهر الماضي شوهدت كاتي مع سيلينا غوميز في ملهى ليلي في لوس انجلوس، ونفت الشائعات حول خيانة صديقها لها وأشادت بالعمل الانساني الذي يقدمه.