كاميلا دوقة كورنوال

ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم.

ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية.

وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس الجريئة، حيث خرجت في العاصمة لندن لزيارة المعرض في ساحة Trafalgar.

كاميلا دوقة كورنوال
وتم تقليل عدد زوار المعرض حتى يمكن الحفاظ على التباعد الاجتماعي أثناء الزيارات، وفي الوقت نفسه، يتم تشجيع الزوار على ارتداء أغطية الوجه، من أجل سلامة الزوار والموظفين.

وظهرت كاميلا لأول مرة مرتيدة قناع للوجه منذ عودتها للارتباطات الملكية، وظهرت أنيقة فى فستان ازرق بسيط، ونسقته معه الكمامة.

وقـــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــــضًأ :

زوجة الأمير تشارلز تحتفل بعيد ميلادها الـ72 في ملجأ للحمير في سيدماوث

ملكة بريطانيا ودوقة كورنوال تشهدان قداس احتفالي في دير "وستمنستر"