الفنانة مي سليم وِشقيقتها ميس حمدان

اطلالات راقية باللون الابيض فاجأتنا بها الجميلة مي سليم من خلال طرح صور ملفتة لها على انستقرام. لذلك كوني السباقة في مواكبة أجمل إطلالات راقية باللون الابيض سواء من خلال فساتين السهرة أو التصاميم الكاجوال التي أضفت سحراً خاصاً على أناقتها.واكبي أحدث إطلالات راقية باللون الابيض مستوحاة من انستغرام مي سليم. فهل أعجبتك تنسيقاتها واختياراتها الأخيرة؟

اطلالات راقية باللون الابيض تظهر مفاتن جسم الجميلة مي سليم خصوصاً عندما تتألق بأجمل صيحات فساتين السهرة الفاخرة. فانتقي بأسلوبها اطلالات راقية باللون الابيض مع الفستان الضيق والمحتشم الذي يبزر مع الياقة العالية والأكتاف الجامدة، الى جانب طبعات الورود النافرة على طول التصميم للحصول على أناقة فاخرة ومضيئة. كما تألقي على خطاها بأجمل اطلالات راقية باللون الابيض مع الفستان الملفت الذي يتسع من أعلى الخصر مع تفاصيل التول الشفافة والمنقطة المنسدلة على الأكتاف. واللافت في إطلالات مي سليم عم تخليها عن الفساتين البيضاء التي تحتوي على العديد من الزخرفات والتفاصيل المناسبة للسهرات، خصوصاً عندما تألقت بفستات ضيق ويتسع من الأسفل مع التطريز وحبيبات الشك النافرة، بالإضافة الى الشراريب المنسدلة من اليدين بكثير من الانوثة.

كما تختار مي سليم اطلالات راقية باللون الأبيض مع التصاميم الكاجوال والمناسبة لساعات النهار. فكوني على خطاها مشرقة، وتألقي بموضة البنطلون الأبيض ذات الخصر العالي، والمنسّق مع الكروب توب الملفتة ذات الاكتاف المكشوفة والجريئة. كما لا تتخلي بأسلوبها عن التوبات البيضاء البسيطة والمربوطة من الامام وقومي بتنسيقها مع الشورتات الضيقة جداً باللون الأسود والتي تظهر مفاتن جسمها بأسلوب شبابي ومميز في وضح النهار.

وقـــــــــد يهمك أيــــــــــــــــــضا :

الأبيض لمسة أنيقة يتربع على عرش عروض الأزياء العالمية الصيفية

جيمس ونغ يكشف أنَّ زهرة التوليب تتميز باللون الابيض الثلجي