النجمة نيكول كيدمان

 واشنطن - رولا عيسى بدت  النجمة  نيكول كيدمان ساحرة في تنورة سوداء ضيقة وبلوزة دون أكمام من اللون ذاته ، مع حذاء أحمر جميل، خلال حضورها عرض كالفين كلاين لمجموعة ربيع وصيف 2014، أكملت مظهرها بقصة شعر جديدة وكانت بشرتها تنبض  بالشباب والحيوية ووضعت القليل من الماكياج وملمع شفاه وردي ، وحددت النجمة خصرها النحيل بحزام رفيع من اللون الذهبي مع ثوب من اللون البيج الرائع وحذاء من اللون ذاته، واختارت نيكول إكسسوارات ذهبية ونظارة شمسية رائعة وأقراط طويلة وساعة ذهبية.

وذلك بعدما مرت بيوم مثير، حيث قام أحد المصورين بدفعها على الأرض بينما كان يركض بدراجته،  وظهرت الممثلة التي تبلغ من العمر (46 عامًا) وهي تنفض الغبار عن نفسها بعد هذه الواقعة حيث كانت في عرض كالفن كلاين في ذلك اليوم.
وأفيد أيضًا أن النجمة ستوجه اتهامات ضد المصور الذي صدمها بدراجته. فقد طرح المصور كارل و النجمة نيكول على الأرض في تصادم خارج فندق كارلايل حيث كانت عائدة من فاعليات أسبوع الموضة في نيويوركا لجمعة.
وفقًا لموقع "TMZ"، حاول المصور أن يهدئ سرعته عندما أقترب منها ، لكنه فشل وأسقطت نيكول على الأرض .
وقال مصدر لموقع "النميمة" "إنه لم تصاب بأذى ولكنها تنوي توجيه اتهامات للمصور - على الرغم من أنه تم تغريمه لركوب دراجته على الرصيف ، ولكن لم يتم إلقاء القبض عليه لارتكابه جريمة جنائية" .
وقال الشرطي :" إنه مجرد حادث".


وأضاف مصدر لموقع " UsMagazine.com ": يبدو أنها تألمت ، ولكن لم يكن هناك أي دماء ، فقد ارتدت حذائها مرة أخرى وركضت إلى فندق كارلايل".
وأظهر فيديو للحادث المصور وهو يركب دراجته ويسير على الرصيف بسرعة كبيرة و صدم نيكول خارج مدخل الفندق .
أما المصور كارل، و الذي تشير التقارير إلى أنه يبلغ من العمر( 16 عامًا) فقط ، لديها بالفعل سمعة لا بأس به بعد ملاحقته نجمات أخريات ، بما في ذلك ليدي غاغا. حتى أن هناك موقع يدعى " اذهب إلى الجحيم يا كارل وو".
ولكن في حين يقال أن نيكول تنوي توجيه تهم إليه ، إلا أنها لم يلحق بها أي أضرار كبيرة و عادت لعرض الأزياء في وقت لاحق من ذلك اليوم .


بعد وقوع الحادث ، قام حراس نيكول بمساعدتها للقيام مرة اخرى ثم قام حارسها الضخم بمساعدة المصور الذي كان يرقد على الأرض خارج الفندق، ومن غير القانوني ركوب الدراجات الهوائية على الرصيف في مدينة نيويورك، و أنه من المرجح أن يتم تغريمه.