الممثلة الكندية الشهيرة باميلا أندرسون

جذبت الممثلة الكندية الشهيرة باميلا أندرسون، الأضواء أثناء حضورها الحفل السنوي الذي تقيمه منظمة "الفرصة الأخيرة للحيوانات" غير الربحية التي تدافع عن حقوق الحيوان، في فندق "هيلتون بيفرلي" في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا.

وأبهرت النجمة البالغة من العمر (48 عامًا) الحضور بفستان أبيض بلا أكمام كاشف للغاية، تميز بفتحة ساق كبيرة، وعاري الصدر، وصففت شعرها الأشقر الطويل على شكل خصلات مموجة ووضعت مكياجًا طبيعيًا.

وتلقت نجمة فيلم "ذا بارد واير" جائزة أفضل شخص نباتي لعام 2015، كما انضمت إليها النجمة الفائزة بهذه الجائزة لعام 2014 ألكسندرا بول البالغة من العمر (52 عامًا)، وأتت إلى جوارها بطولة مسلسل "باي ووتش"، حيث كانت ألكساندر تلعب دور "ستيفاني هولدن"، بينما كانت باميلا تلعب دور "سي جي باركر".

وارتدت الممثلة السمراء فستانًا أحمر يصل طوله إلى الركبة وبأكمام منتفخة صغيرة، وتمكن هذا الحدث من لم شمل فريق المسلسل الشهير، والذي شهد حضور دونا ديريكو البالغة من العمر (47 عامًا) والتي لعبت دور "دونا ماركو" في المسلسل، وتألقت مرتدية سترة سوداء مع سراويل ضيقة سوداء وزوج من الأحذية الحمراء ذات كعب عال ومفتوحة الأصابع.

وحضرت النجمة بريسيلا بريسلي البالغة من العمر (70 عامًا) في زي أسود بالكامل، كما حضرت أيضًا النجمة تامنين سرسق البالغة من العمر (32 عامًا) وبدت رائعة في تنورة رمادية لامعة وبلوزة سوداء بلا أكمام.

ويشار إلى أن المنظمة غير الربحية للدفاع عن حقوق الحيوان، تأسست في عام 1984 من قبل الممثل كريس ديروز البالغ من العمر (70 عامًا) والذي ظهر في الفيلم الوثائقي "ديلينغ دوغز" الذي أصدته المنظمة عام 2006.