ايفا لونغاريا

أعلنت ايفا لونغاريا خطوبتها منذ شهرين، وظهرت وهي ترتدي خاتمها الماسي الكبير في افتتاح محل جوديفا في غلينديل في كاليفورنيا، وارتدت للمناسبة الأحمر من رأسها وحتى اخمص قديماه.
 وظهرت الممثلة البالغة من العمر 40 عامًا، وهي ترتدي فستان أحمر في احتفال مبكر لعيد الحب ملتصق بجسمها ولديه فتحة من الأمام وبدون أكمام، مع حذاء عالي الكعب وبمقدمة مدببة من نفس اللون.
 
وعرضت في إحدى الصور علبة الشكولاتة من جوديفا للكاميرا على شكل قلب، ووضعت في يدها سوار دقيق أحمر وارتدت قرطين من نفس اللون، وكان وجهه يشع مع القليل من المكياج، وأبرزت من خلاله رموشها الطوية وعيونها البنية مع لمسة من أحمر الخدود.
 
واستمرت ايفا بالابتسام والتقاط الصور مع صناديق الشكولاته، ويعتقد أنها ظهرت بمزاج جيد بسبب اقتراب عيد الحب، ففي مقابلة أجرتها مؤخرًا تحدثت عن خطط الزفاف المحتملة، وصرحت: "لم نناقش بعد الكثير من التفاصيل، فما زالت مبهورة بالخطوبة، فقد كانت مفاجأة لي وما زلت أحاول استيعابها".
 
وأضافت: "مازلت مصدومة من جمال وروعة تلك اللحظة، وبعد أن استوعب سأبدأ بالتفكير في الخطط القادمة، وبالتأكيد سأخبركم عن خطط الزفاف".
 
وأعلنت الممثلة خطبتها لرجل الأعمال جوزيه في كانون الأول/ديسمبر الماضي، عبر انستغرام، وعن حياتها ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت: "أتذكر أول مرة لي على تويتر، لقد أحببته فورًا، وأحببت طريقة سهولة تصحيح الأخطاء، وفي ذلك الوقت كان هناك الكثير من الأكاذيب، مثل ايفا حامل، وكنت استخدمه لأقول أنا لست حامل، وإنما تناولت الكثير من الطعام، أنا لست حامل، أرجوكم أمي ستتصل بعد قليل للتتأكد".