الفنانة البريطانية وعارضة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام

تروج الفنانة البريطانية وعارضة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام لمجموعة من الأزياء والإكسسوارات الخاصة بها في آسيا، ولكنها توقفت خارج العاصمة الصينية، بكين، الثلاثاء المقبل، لتكون ضمن لجنة تحكيم إحدى مسابقات الموضة.

وبدت بيكهام، 40 عامًا، أنيقة بشكل لا يصدق خلال الحفل النهائي الكبير لمسابقة "وول مارك"، والتي قدمت جائزة الموضة للملابس النسائية المرموقة.

إذ ظهرت بثوبٍ أسود طويلٍ بلا أكمام مع خط على شكل حرف "V" عند الصدر، وهو من أحد الأثواب التابعة لمجموعتها، إذ بدت مذهلة عندما ذهبت إلى خشبة المسرح لتقديم الجائزة.

أما حذاء فيكتوريا ذي الكعب العالي فلعب دورًا بارزًا في إكمال الطلة الجذابة، وظهرت ذكية بشكلٍ لا يصدق، ولكنها لم تستخدم الكثير من المكياج، كما رفعت شعرها لتبدو بشكل أكثر أناقة.

وثّقت فيكتوريا هذا الحدث بنشر صورها عبر موقع "إنستاغرام"، وهي تجلس ضمن لجنة التحكيم، وقد ألحقت بالصورة شركاءها في اللجنة، وهم إنجيلكا شونغ، وفرانسو سكانزي.

وقد أثبتت فيكتوريا أنها ملكة الأزياء خلال سفرها، بداية من وصولها إلى مطار بيكين إلى هونغ كونغ في اليوم التالي، كما أبهرت الحضور خلال عرض الأزياء.

هذا وارتدت فيكتوريا في المطار معطفًا من الفرو الأسود، وبلوزة سوداء مفتوحة من الأسفل أظهرت بطنها، وأكملت الإطلالة بالجينز الأزرق الداكن، والحذاء ذي الكعب العالي.

وفي اليوم السابق، نشرت فيكتوريا صورة لها مع مصفف الشعر الخاص بها، وهما يرتديان زوجًا من الأحذية الصفراء.

وخلال حفل تجمع التبرعات لمرضى الإيدز في هونغ كونغ ظهرت وهي ترتدي فستانًا أبيض أنيق أمام الكاميرات.