بينيلوب كروز

عزَّزت الممثلة المتألقة بينيلوب كروز مكانتها كواحدة من أفضل نجمات هوليوود أثناء مشاركتها برفقة زملائها في العرض الأول للجزء الثاني من فيلم "زولاندر" في برلين؛ إذ ارتدت ثوبًا قصيرًا باللون الأخضر من تصميم بالمن، منسوجًا على طريقة الكورشيه بأكمام طويلة ولديه بعض التفاصيل مثل جيوب على الصدر والحوض.

وعَكَس لون الفستان جمال بشرتها وجسمها، وبدت طويلة مع حذاء فضي بكعب عالي، وشاركت النجم بن ستيلر في بعض الصور، وبدا الأخير أنيقًا بدوره في بدلة داكنة وقميص أسود، وانضم إليهما كريستين ويغ، وأوين ويلسون، وكريستين تايلور، وويل فيريل، وجاستن تيرو.
صورة 1/2/3 بينيلوب كروز

صورة 4/5 بينيلوب كروز مع بين ستيلر وأوين ويلسون

وتجسِّد النجمة الإسبانية في الفيلم دور عملية خاصة للإنتربول، وعارضة ملابس داخلية سابقة تدعى ميلاني فانتينتا، بينما يلعب بن دور عارض أزياء يدعى ديريك زولاندر مع صديقه أوين الذي يلعب دور عارض أزياء يسمى هانسيل ماكدونالدز.

صورة 6/7 بينيلوب كروز مع كريسيتن ويج

صورة 8/9 كل طاقم الفيلم

 

واعترف بن، الأسبوع الماضي، في أستراليا بالتأخير الطويل بين الفيلم الأول الذي أنتج العام 2004 والجزء الثاني منه لاسيما بعد موت الكاتب المساعد لبين ديريك ساذر، مضيفًا: مع مرور الوقت تمكنت من إيجاد طريقة لمعالجة الأمر من دون ديريك، إلا أنه كان الأكثر إضحاكًا، فهو تهكمي بشكل لا يصدق، ويستطيع نسج مواقف كوميدية ذكية، بالنسبة إليّ عندما استطعنا أن نكتب الجزء الثاني، شعرت وكأننا يجب أن نقر بأن الشخصيات في الفيلم لن تكون كما هي من دون موهبته.

صورة 10/11 مؤتمر صحافي لطاقم الفيلم