كورتني كارداشيان

حضرت كورتني كارداشيان إلى خدمة الكنيسة في عيد الفصح  الأحد في "أغورا هيلز" مع عائلتها بالكامل، في ملابس بيضاء شفافة جدّا" وأدارت النجمة البالغة من العمر 36 عاما رؤوس الحاضرين ببذلة من الدانتيل الأبيض، حيث أمكن رؤية صديريتها البيضاء، مع زوج من السراويل عالية الخصر التي أبرزت خصرها النحيل. وتسّمرت العيون على نجمة تليفزيون الواقع فور خروجها من السيارة حاملة ابنها ذا العام الواحد على يديها.
وظهرت كورتني حاملة حقيبة ابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات "بينيلوبي"، فيما بدت نجمة الواقع لا تصدّق بشعرها الأسود الطويل الاملس
على رأسها، مع زوج كبير من النظارات الشمسية ماركة Aviator  على عينيها وارتدت بينيلوب توتو وردي، فيما عقدت شعرها الأشقر إلى جدائل فضفاضة.

وحملت الطفلة الصغيرة خالتها كلوي كارداشيان، التي بدت أنيقة في حلة بيضاء، مدورة، وقبعة واسعة على رأسها.ثم حولت كورتني انتباهها إلى طفلها الأصغر، الذي حملته نحو الكنيسة على وسطها، والذي ألبسته ملابس جينز خفيفة وحذاء أبيض.وفي مكان آخر، سار ميسون الابن الأكبر لكورتني، 6 سنوات، في طريقه للقداس جنبا إلى جنب مع عمته كلوي وزوجها الذي انفصلت عنه، لامار أودوم.وشملت الأسرة الشقيقة كيندال جينر ووالدتها كريس جينر.وفي اليوم نفسه، تمنت كورتني لأتباعها على انستجرام عيد فصح سعيدا. وجاء القداّس بعد ما يقرب من 24 ساعة على انشغال كورتني بالاحتفال بحفل استقبال ابن صديقتها كريسي تيجين.