النجمة الأميركية الشهيرة جولييت أوليس

رصدت عدسات المصورين النجمة الأميركية الشهيرة، جولييت أوليس، أثناء حضورها عرض فيلم السيرة الذاتية، لمصمم الأزياء العبقري، إيف سان لوران، الذي تستضيفه هيئة "مجتمع السينما" للفنون في نيويورك.

وتألقت النجمة الفائزة بجائزة الأوسكار، كعادتها بطريقة بسيطة وأنيقة، بارتداء زي "كاجوال" بسيط أبيض، مكون من قميص أبيض رقيق، مطبوع عليه مسدس بطراز قديم، مع بنطال جينز أبيض.

وأضفت النجمة البالغة من العمر 41 عامًا، على مظهرها المزيد من الرونق والجاذبية بارتدائها سترة سوداء، ومنديلًا أرجوانيًا ملفوفًا حول رقبتها، وأقراطًا أنيقة، وحذاء كعب عالٍ باللون الرمادي.

والتقط المصورون أروع الصور لها بصحبة النجمة الشهيرة، وبطلة فيلم "الأطفال الجواسيس" كارلا جوجينو، البالغة من العمر 43 عامًا، التي بدت رائعة في ثوب قصير أزرق بلا أكمام، وحذاء أنيق كعب عالٍ باللون الفضي.

وتلقت جولييت، في وقت سابق من هذا الشهر، واجب العزاء في والدها الراحل النجم البارز جيفري لويس، الذي توفي  في السابع من نيسان/ أبريل، عن  عمر يناهز 79 عامًا لأسباب طبيعية في منزله، في منطقة وودلاند هيلز في لوس انجلوس.

وكان لويس شارك في بطولة عدد من الأفلام إلى جانب الممثلة القديرة كلينت ايستوود مثل، "هاي بلينز دريفتر"، و"ثاندر بولت"، كما شارك في الكثير من البرامج التلفزيونية.

ونشرت جولييت حينها، بعض الصور الرائعة التي تجمعهما، معلقة ببعض الرسائل الصادقة التي تعبر عن حبها الشديد لوالدها، قائلة: "سأظل للأبد الابنة الوفية لوالدي، ووالدي لن يرحل أبدًا عن ذهني".

يُذكر أنَّ النجمة الأميركية أدت دور البطولة في بعض المسلسلات الأميركية التي تبثها شبكة "إي بي سي"، مثل "الأسرار"، و"المخادعون"، فضلًا عن المسلسل الدرامي "الضال بينس" الذي يذاع على قناة "فوكس نيوز".

وأشادت جولييت، الخميس على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بصورة رسمها أحد فنانين الشوارع لها، مكتوب عليها "تعليم السلام"، وكتبت لمتابعيها الذين يتجاوزا 300 ألف متابع قائلة: "أيًا من كان وراء رسم هذه اللوحة، فإنها تعبر بالفعل عن شخصيتي".