عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد

ظهرت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول العربية جيجي حديد البالغة من العمر 20 عامًا، بثقة، مرتدية جاكيتًا من الجلد الأسود وسروالًا ضيقًا من "فيرساتشي"، أثناء توجهها لتناول العشاء مع صديق في باريس، وتعرضت العارضة الشقراء للنقد؛ بسبب زيادة وزنها، خلال الفترة الأخيرة، في حسابها على "انستغرام".

 

 

 

 وأبقت جيجي، رأسها منخفضًا أثناء العبور إلى المطعم، حيث بدى وجهها خاليًا من المكياج، فيما رفعت شعرها عن وجهها وربطته؛ لتكشف عن جمالها الطبيعي، وارتدت تحت الجاكيت الأسود بلوزة قصيرة أظهرت امتشاق جسدها أثناء تجولها في الشمس الدافئة للعاصمة الفرنسية ظهر ذلك اليوم، حيث وصلت إلى فرنسا للمشاركة في أسبوع الموضة في باريس.

وردت العارضة الكاليفورنية، على منتقدي جسدها في مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة إن "الانتقاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي غالبًا يخرج من أناس لا يعرفون عما يتحدثون؛ لكني إنسانة ولن أكذب؛ تأثرت ببعض الانتقادات السلبية، وتوصلت إلى قناعة أنه عندما يصل الإنسان إلى هذه المرحلة؛ عليه أن يفكر لماذا يفعل هذا العمل؟ وما هي رسالته؟ وإذا ما توجب عليه البقاء".

 

 

وأضافت: "لا أعتقد بأنني أملك جسدًا مشابهًا لعارضات أخريات، ولا أعتقد بأنني الأفضل في مجالي، نعم أريد أن يكون لي شخصيتي على المنصة؛ ولكنني أسعى دائمًا إلى تطوير ذاتي، ولست أول أو آخر عارضة من نوعي في هذه المجال، فأنا إنسانة مكافحة، وحان الوقت كي تتغير صناعة الأزياء وعرضها".

وجاءت الانتقادات في وقت سابق، في حسابها على "انستغرام"، فكتب أحدهم: "كيف تكونين في هذا العمر ولديك كل هذه الدهون"، وعلق آخر: "كان لكل العارضات على المنصة جسد أفضل من جسدك".