ريتا أورا

خطفت عضو لجنة تحكيم برنامج "أكس فاكتور"، ريتا أورا، الأنظار إليها خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز "بامبي" الـ 67 في برلين. وبدت أنيقة في فستان بديع من تصميم "مارتشيسا" فضلا عن مجوهراتها المبهرة. وصمم الفستان من صدر فضي مطرز يتضمن قصة كبيرة مفتوحة، مع أكمام شفافة تتميز بحواف مطرزة وتنورة كبيرة كثيرة الطيات.

وصففت ريتا أورا شعرها الذهبي بتسريحة بسيطة معقودة من الخلف، مع قرطين فضيين مميزين، وأكملت إطلالتها بظل عيون أخضر اللون، وحواجب محددة، دون أن تضع أحمر شفاه.

ولم تكن نجمة "أكس فاكتور" المشاركة الوحيدة لحفل توزيع جوائز "البامبي"، إذ وجهت الجهة المنظمة دعوات لحوالي 800 ضيف من العاملين في مجال صناعة السينما والسياسة والموسيقى.

وشاركت في الحفل، الزوجة السابقة للاعب الكرة الهولندي، رافاييل فان دير فارت، سيلفي ميس، وارتدت ثوبًا أرجواني اللون بجرار طويل مفعم بالحيوية مع قصة طويلة على طول الفخذ، ورصد التلفزيون الهولندي حضورها للحدث المميز.

ولم تغب عارضة الأزياء الألمانية، هايدي كلوم، البالغة من العمر 42 عامًا عن الحفل وارتدت فستانًا أرجواني اللون من دون حمالات، مع قلادة من الفضة أحاطت عنقها، وحضرت ممثلة "هوليوود"، هيلاري سوانك متألقة في ثوب فضي مستوحى من بيت العنكبوت، برقبة عالية وأكمام، مع زوج من أقراط من الألماس.


وارتدت العارضة باميلا أندرسون فستانًا قصيرًا أسود اللون أظهر ساقيها، وتركت الحرية لشعرها الذهبي، مع حذاء أسود من الكعب العالي.