المغنية وكاتبة الأغاني الشهيرة ريتا أورا

تألقت المغنية وكاتبة الأغاني الشهيرة ريتا أورا، في إطلالة أنيقة ولم تجد حرجًا في الظهور، بعد الانتقادات اللاذعة التي لاحقتها بسبب ممارستها العلاقة الحميمة مع مغني الراب أساب روكي، في وقت ارتباطه بفتاة أخرى.

ورصدت عدسات المصورين النجمة البريطانية في إطلالة رائعة وهي متجهة لحضور مسرحية "الرجل الفيل" من بطولة الممثل الأميركي برادلي كوبر، مساء الجمعة.

وأبهرت الجميع في إطلالة أنيقة تميزت باللون الأسود، لحضور العرض المسرحي الهام على مسرح "هاي ماركيت " الشهير في منطقة "ويست إيند" في العاصمة البريطانية لندن.

وارتدت ريتا البالغة من العمر 23 عامًا بلوزة سوداء ضيقة عالية الرقبة كشفت عن قوامها الممشوق، وبنطلون جينز أسود ممزق، وأضفت على مظهرها المزيد من الجاذبية بزوج من الأحذية الجلدية المميزة بكعب عالٍ أضفى عليها طولًا وجمالًا.

وحتى تتوافق مع الأجواء العامة الرسمية، أتمت إطلالتها بسترة سهرة أنيقة، في حين أن شعرها كان مربوطا للخلف بدقة بشكل أنيق على هيئة كعكة، كما حملت حقيبة يد سوداء جلدية كبيرة.

ويعتبر ظهورها المباشر بعد تصريحات "روكي" النارية شجاعة تحسد عليها، حيث زعم مغني الراب أنهما كانا يتمتعان بممارسة العلاقة الحميمة، كما خصها بمجموعة من الكلمات الفجة في أغنيته الجديدة "Better Things ".

ولم تصدر ريتا أي تعليق أو تصريح ردًا على مزاعم "روكي"، الذي صرَّح للبرنامج الإذاعي "Radio 1" ومذيعته آني ماك، قائلًا: "لقد سببتلي الكثير من المشكلات عندما كنت أتعامل معها، ولا أقول إنها إنسانة بشعة، ولكني أقصد أنني عندما كانت تربطني علاقة بأخرى، مارست أشياء لم يكن أنبغي أن أمارسها مع ريتا، إلا أنها تفوهت كثيرًا بعدها".

وعلق روكي على الأغنية: "بصراحة إنها أغنية قديمة ولكني شعرت أنها جيدة، وأعتقد بأنها كانت ستصبح أفضل لو مسحت الجزء الخاص بريتا، لكن الأغنية ستظل كما هي، ولقد صدرت بالفعل".

واختتم قائلًا: "أتمنى لريتا وجميع مشجعيها الاستمرار، فهي لا تزال جميلة وأنصحها في المرة المقبلة أن تبقي فمها مغلقا، وسأفعل ذلك أيضًا".