نجمة البوب العالمية ريهانا

تشتهر نجمة البوب العالمية، ريهانا، بإطلالاتها الجريئة المليئة بالإثارة والجاذبية، فضلاً عن تصفيفات وألوان شعرها المتغيرة طوال الوقت، وبدا ذلك جليًا عندما رصدتها عدسات المصورين أثناء خروجها لقضاء أمسية ممتعة في نيويورك مساء السبت.

 

وبدت النجمة البالغة من العمر 27 عامًا، مبهرة في إطلالة مفعمة بألوان الصيف الحيوية، المكونة من ثوب أزرق كشف عن بطنها الممشوق، وسروال "كولوتيس" باللون السماوي، كما غيرت تصفيفة شعرها المعتادة من الشعر الأسود إلى الأشقر المجعد بكثافة الذي انسدل على كتفيها، وبدت ريانا تحاول جاهدة الحفاظ على تصفيفة شعرها، أثناء خروجها في الطقس المعتدل.

 

وأضفت على إطلالتها المزيد من الجرأة والرونق بزوج من الأحذية الزهرية طابقتهم مع أحمر شفاه بنفس اللون، ويبدو أن ريهانا تستمتع بوقتها في نيويورك، بعد إطلاق مقطع فيديو لفيلم قصير مثير للجدل تعرض فيه أغنيتها الجريئة "Bitch Better Have My Money" لأول مرة.

وحصد مقطع الفيديو الجريء الذي طرح على موقع  "BBHMM" الأسبوع الماضي، أكثر من ثمانية ملايين مشاهدة، ما أثار عاصفة من الجدل حول قصته ومشاهده، وشاركت ريهانا في إخراج الفيديو القصير الذي استمر سبع دقائق، مع شركة "Megaforce" الفرنسية للإنتاج، وشاركها تمثيل المقطع نجوم مثل اريك روبرتس، ومادس ميكلسن وعارضة الأزياء الكندية راشيل روبرتس.

 

ويظهر الفيلم القصير اختطاف راشيل وتجريدها من ملابسها ثم تعرضها للتعذيب من قبل ريهانا، وعلى الرغم من الانتقادات التي تواجهها نجمة البوب الأميركية من قبل النقاد، إلا أنها لم تظهر أي علامة على التكاسل أو التباطؤ في الإفاضة بأعمال فنية غزيرة ضمن مسيرتها الغنائية، والدليل على ذلك أنها تعمل على تسجيل ألبومها الغنائي الثامن بعنوان "R8".