النجمة سلمي حايك

حضرت سيدة الأسلوب الأنيق والأنوثة، النجمة سلمى حايك، تصوير إحدى الحلقات مع المذيع جيمي كيميل، وهي بكامل تألقها في ثوب أزرق من الدانتيل أظهر جسدها الرشيق.
وبدت الممثلة المكسيكية- الأميركية (49 عامًا) في حالة معنوية مرتفعة، إذ لوحت للجمهور وهي تشق طريقها وسطه إلى ستوديو تصوير البرنامج في هوليوود، مرتدية حذاء بسيور لامع مع نظارة "أفياتور"، وتركت شعرها الناعم منسابًا على كتفيها ليبرز جمال وجهها، مع بعض أحمر الشفاه قرمزي اللون، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء مع سلسلة فضية.


وفي وقت سابق من اليوم ذاته، شاركت صورة شخصية مع 1.1 مليون متابع لها عبر موقع "إنستغرام"، وهي تقوم ببطولة فيلم الخيال "تال أوف تايلز"، المستوحى من ثلاثية من القصص التي كتبها فولكلوري في القرن الـ17 جيامباتيستا باسيلي، ويشاركها البطولة جون سي رايلي، ومن إخراج ماتيو غارون، وسيطلق في دور السينما في 22 نيسان/أبريل المقبل.


وعانت سلمى من مأساة في وقت سابق من هذا العام، عندما مات كلبها "موزارت" برصاص جارتها في ولاية واشنطن، وبعد ذلك بوقت قصير أظهرت الجميلة المكسيكية تقديرها لدعم معجبيها برسالة عبر "إنستغرام" تقول فيها "أنا متأثرة جدًا من قبل جميع قصصكم التي قمتم بمشاركتها معي في ما يخص وفاة موزارت، أحاول أن أجد طريقة لاستخدام التكنولوجيا حتى نتمكن من الحصول على برنامج دردشة وأشارك مشاعري معكم".