ماريا كاري

بدت نجمة الغناء العالمية، ماريا كاري، في إطلالة مثيرة للغاية أثناء خروجها من منزلها، الأحد، في مدينة ماليبو في كاليفورنيا، بعد أن رصدتها عدسات المصورين.

وكشفت ماريا كاري عن منحنياتها المثيرة في فستان جذاب وأنيق جاء في اللون الأسود، ويتميز تصميمه بأنه قصير من الأمام، وبأطراف طويلة من الخلف، فضلاً عن فتحة صدر واسعة.

وأضافت النجمة البالغة من العمر 45 عامًا المزيد من الأناقة إلى إطلالتها بزوج من النظارات الشمسية الداكنة الأنيقة وحذاء ذات كعب عال بطباعة جلد الفهد.

وعملت  نجمة "البوب" الأميركية، التي تواعد رجل الأعمال الملياردير، جيمس بارك، على تصفيف شعرها بطريقة مجعدة، وبدت سعيدة وهي تظهر جاذبيتها في زوج من الجوارب السوداء الشبكية.
وتقيم النجمة العالمية في منزل مستأجر على الشاطئ في المنطقة، والتقطت لها الصور أخيرًا وهي تلعب مع ابنيها التوأم، البالغين من العمر أربع سنوات، مونرو و موروكو، وتدفعهما على الأرجوحة.

وتختتم ماريا جولتها الثانية من سلسلة الحفلات التي أقامتها في مدينة لاس فيغاس، وتقدم مجموعة من أفضل أغانيها التي تتضمن ألبوم  "1 "to Infinity وحققت الكثير من المراكز المتقدمة في سباقات الأغاني، وانطلقت هذه الحفلات في آيار/مايو واختتمت في تموز/ يوليو، قبل أن تستأنف مرة أخرى في شباط/ فبراير عام 2016.

وحظت ماريا بتكريم عظيم في حفل "Hollywood Walk of Fame" الأربعاء، وخطف التوأم الأضواء ببعض التصرفات الطفولية الطريفة، مثل التثاؤب، والتظاهر بالنوم في حضن أمهما خلال الحفل.

 وانفصلت كاري عن زوجها ووالد الطفلين، نيك كانون، بعد أن تقدم بطلب طلاق إلى المحكمة في كانون الأول/ ديسمبر بعد زواج استمر ست سنوات.