هيلاري داف

استطاعت الممثلة الأميركية هيلاري داف أن تُجذب الأنظار في عرض جيني بيكهام لخريف 2016 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك. وارتدت الممثلة البالغة من العمر 28 عامًا رداء غنيًا بالألوان الاستوائية مكون من قطعتين هما تنورة صفراء بحزام مربوط على الخضر وبلوزة بيج مشكوكة بالخرز على طول قبتها ذات القصة الواسعة. وتُعرف داف بلقب فتاة كاليفورنيا، ولكن يبدو أن ولعها بالأزياء تجاوز سروال الجينز الضيق والقميص القطني.
 
وأشرقت هيلاري أكثر مع مكياجها الطبيعي الذي أضاف المزيد إلى جمالها من خلال مسكارا أظهرت عيونها الواسعة وأحمر خدود وردي فاتح والقليل من أحمر الشفاه، وعقدت شعرها الى الخلف، وارتدت في يدها مجموعة من الخواتم الفضية، وحملت في يدها حقيبة يد على شكل صندوق ذهبية اللون.
 
وروجت هيلاري لأحدث مجموعات جيني بيكهام من خلال صورة لها على موقع "انستغرام" داخل المصعد أثناء توجهها الى العرض وكتبت عليها، "الى عرض جيني بيكهام". وأعلنت في وقت سابق أنها تطلقت من زوجها مايك كومري رسميًا في وقت مبكر من شهر شباط/فبراير، وأعرب الزوجان أن علاقتهما جيدة وملتزمين بالتعاون من أجل تربية ابنهما لوكا.
 

 
 

 
وظهرت في العرض جينيفر موريسون أنيقة في بلوزة كحلية من الشيفون مع تنورة من نفس اللون مطرزة بأشكال نجمية باللون الذهبي تصل الى ركبتها، وتعرف جيني بيكهام بمجموعة فساتين الزفاف المطرزة بالخرز التي ارتدتها بعض الفنانات مثل أنجلينا جولي وأديل، فضلا عن كونها المصممة المفضلة لدى دوقة كامبريدج. وتعتبر فساتين جيني عابرة للوقت وأنثوية، لأنها تستخدم الاقمشة الفاخرة لتنحت جسم المرأة وتجعله خالي من العيوب، وهذا بالضبط ما يغري النساء لتفضيلها.