عارضة الأزياء البريطانية ميشيل كيغان

تستمتع الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية البارزة ميشيل كيغان، بمعنويات مرتفعة للغاية وسعادة غامرة، خصوصًا مع اقتراب موعد حفل زفافها من المذيع البريطاني الوسيم مارك رايت، البالغ من العمر 28 عامًا.

وتألقت كيغان أثناء توجهها للمشاركة في حفل "هين بارتي" في بار سيدهارتا في فندق "غروفنر هاوس" الفاخر في دبي، الذي أقامته لمناسبة اقتراب موعد عقد قرانها المقرر بعد شهر من الآن.

وبدت النجمة البالغة من العمر 27 عامًا في ثوب أبيض قصير أنيق، كشف عن جسمها البرونزي الرشيق، من مجموعة أزياء العلامة التجارية البارزة "ليبسي"، التي شاركت فيها "كيغان" بأروع تصاميمها.

وتميزت إطلالتها بالأنوثة والجاذبية، خصوصًا مع ارتداء زوج من الصنادل الخفيفة من جلد الغزال البني، وأقراط لامعة باللون الأخضر الزاهي، وصففت نجمة المسلسل البريطاني ""Coronation street" شعرها الأسود بطريقة بسيطة للخلف.

وانضم إليها في الحفل مجموعة من الصديقات، ارتدت إحداهن ثوبًا مزركشًا من مجموعة أزياء "كيغان" الجديدة، كما حضرت أيضًا شقيقتها في القانون، جيس رايت البالغة من العمر 29 عامًا، وبدت مثيرة للغاية في الأزياء التي صممتها "كيغان".

وبدت مبهرة في ثوب على شكل حمالة صدر باللون الأخضر من الدانتيل، مع بنطال أبيض فضفاض أنيق يتميز بالخصر العالي، وصنادل "سترابي" رائعة بيضاء، وأضفت على مظهرها المزيد من الرونق بحقيبة "كلاتش" جلد ثعبان، وصففت شعرها بطريقة "ليس" مستقيمة.

ويبدو أنَّ كيغان تستمع بوقتها مع صديقاتها من مانشستر التي تعرفت عليهن عن طريق خطيبها مارك، في ضاحية إيسيكس البريطانية، ونشرت صورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بصحبة صديقاته وهن يرتدين القمصان الوردية الخاصة بالحفل.

وتعتبر دبي مكانًا له ذكرى خاصة في قلوب كل من كيغان ومارك، فهو المكان الذي التقيا فيه للمرة الأولى، واستمتعا سويًا بقضاء عطلة رومانسية مميزة العام الماضي.