ميشيل كيغان

تعمل ميشيل كيغان على دور جديد للمسلسل الكوميدي الشهير "داون تاون آبي" الذي سيعرض على قناة "ITV" خلال الاحتفالات بعيد الميلاد، وتظهر الممثلة الشابة وهي ترتدي ملابس من فترة العشرينات.

وتألقت ميشيل في المسلسل بفستان وردي يتميز بتطريز من الفضة، ليضيف إلى جمالها الأسمر الكثير، وتاج من الألماس المبهر على الجبين، بالإضافة إلى زوج من القفازات الحريرية الفضية يصل إلى ما قبل الكتفين بقليل، ومجموعة من القلادات المتدلية.

وبدت الممثلة السمراء بتسريحة شعر قصيرة مجعد ملتصق بالرأس تماما من تلك الحقبة، ويبدو أن الدور الذي تلعبه سيكون لفتاة براقة تحب أن ترتدي الكثير من الإكسسوارات، ومن المقرر أن تصور الدراما الجديدة في يوركشير.

يأتي تصوير المشاهد كجزء من محاولة "ITV" لجمع التبرعات السنوية التي تهدف لإعطاء الأمل للأسر التي تعاني من صعوبات في بريطانيا وخارجها.

ويشارك في بعض حلقات المسلسل الكوميدي الطويل "داون تاون آبي" العديد من النجوم والمشاهير الحريصين على المرور على المسلسل قبل أن ينتهي مثل السير بروس فروسيث، وغوردون رامزي، وجوك وان وجيم برودبنت.

وستعرض حلقة طويلة من المسلسل يوم ال18 من كانون أول/ ديسمبر الجاري، وستستمر لثلاث ساعات كجزء من الحملة الخيرية، ويتوقع أن تتصالح شخصية لايدي ايديث التي تقوم بدورها جوليان فيلوز مع أختها الليدي ماري وتنتهي بنهاية سعيدة حيث ستجد لنفسها أخيرًا رجلا مناسبا.