النجمة كلوي كارداشيان

أظهرت النجمة كلوي كارداشيان البالغة من العمر 30 عامًا، رشاقتها في حدث تنظمه شبكة تلفزيون "إن بي سي" للبرامج الواقعية، الخميس، حيث ارتدت كلوي ثوبًا حريريًا فضفاضًا فاضحًا عند منطقة الصدر ويظهر ساقيها.

واصطحبت النجمة والدتها كريس وأختها غير الشقيقة كايلي جينير، وارتديا ملابس بيضاء على السجادة الحمراء في مدينة نيويورك، أما كايلي البالغة من العمر 17 عامًا، فارتدت ثوبًا أبيضًا بأكمام طويلة وضيق، على عكس فستان أختها مع حزام من الجلد مع الفضة، فضلًا عن فتحة في الفخذ مماثلة لفستان أختها كلوي مع حذاء أبيض وشعر مموج.

وتألقت كلوي الأخت الصغري للنجمة كيم كارداشيان في فستان مثير أزرق اللون بينما ارتدت كيم نسخة مشابهة منه؛ لكن بلون فاتح، وجاء الفستان طويل الأكمام ومتوفر للشراء لمن ترغب في تقليد عائلة كارداشيان في ألوان عدة، الأسود والأحمر والأخضر والوردي والأصفر والبرتقالي.

ويظهر الفستان نحافة خصر كلوي وأكملت النجمة الطلة بواسطة ارتداء حذاء ذهبي اللون مع تصفيفة شعر مموجة ومكياج العين على طريقة "سموكي" مع أحمر شفاه وردي اللون، فيما ارتدت كريس، البالغة من العمر 59 عامًا، بذلة بيضاء اللون وبدا الثلاثي في حالة معنوية جيدة.

وقابلت كريس النجمة الشهيرة سلمى بلير في وقت سابق من الأسبوع الحالي، ونشرت صورة على حسابها الشخصي تضع مساحيق التجميل وقت الاستعداد للظهور على السجادة الحمراء مع ابنتيها حيث عانقتهما أمام المصورين.