عمر عبدالرحمن "عموري"

صار النجم الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، لاعب نادي الهلال السعودي الجديد، مطالبًا بتحقيق طموحات وأمنيات جماهير الهلال مع بداية الموسم الجديد 2018- 2019.

وانضم عموري إلى صفوف الهلال خلال هذا الميركاتو، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع أفضلية الشراء، قادمًا من نادي العين الإماراتي، مقابل 14 مليون يورو.

وأصبح الإماراتي عموري مطالبًا في الموسم الجديد 2018-2019 بقيادة نادي الهلال للفوز بالبطولات التي سيشارك فيها الفريق، علي الصعيدين المحلي والآسيوي.

محليًا، سيتحمل عموري عبء قيادة الفريق للمنافسة على لقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ومن قبلهما التتويج ببطولة السوبر السعودي على حساب نادي الاتحاد والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وعلي المستوي الخارجي، فستكون المسؤولية الملقاة على عاتق عموري، هي العودة بالفريق للتتويج بدوري أبطال آسيا الغائبة عن خزائن الزعيم منذ ما يقرب من عقدين، علاوة علي البطولة العربية التي تدور أحداثها في الفترة الحالية.

وعلي النقيض، جاء قرار البرتغالي جورجي خيسوس، المدير الفني للهلال، باستبعاد عموري من قائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية، وذلك من أجل إعداده بشكل جيد للبطولات الأهم الأكبر للزعيم، وخاصة أن البطولة العربية بطولة ودية وغير مهمة أو مُدرجة في قائمة بطولات الفيفا.

ومن المتوقع مع تواجد لاعبين بحجم عموري والنجم البيروفي أندري كاريلو والبرازيلى كارلوس إدواردو، وباقي نجوم نادي الهلال، أن يقدم الزعيم مستويات خرافية ومميزة في الموسم الجديد.

يذكر أن نادي الهلال قد تُوج بلقب الدوري السعودي في موسم 2017- 2018 برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه النادي الأهلي، صاحب المركز الثاني.