لجنة العلاقات العامة في النادي الأهلي الإماراتي

عقدت لجنة العلاقات العامة في النادي الأهلي الإماراتي اجتماعًا، في مقر مبنى السعادة في النادي، بحضور إسماعيل عبدالرحمن البنا، مدير النادي، وأحمد الزاهد، رئيس لجنة العلاقات العامة، والملازم أول يحيى الرئيسي، ضابط الارتباط في النادي الأهلي، من الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت، في القيادة العامة لشرطة دبي، لتجهيز الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والعين، المقرر إقامتها السبت، في الجولة 17 لدوري الخليج العربي.

ورحب "البنا" بالحضور، وأعرب عن سعادته باللقاء الأول مع أعضاء لجنة العلاقات العامة، بعد تعيينه مديرًا للنادي، وطالبهم بالاستمرار في جهودهم، متمنيًا لهم التوفيق في خدمة النادي العريق. وتقدم أحمد الزاهد بالشكر والتقدير إلى خليفة سعيد سليمان، رئيس لجنة إدارة وتنظيم شؤون النادي، وشركة الأهلي لكرة القدم، وأعضاء اللجنة، على ثقتهم برئيس وأعضاء لجنة العلاقات العامة، وتكليفهم بالاستمرار في أداء مهامهم.

وأشاد "الزاهد"، في تصريحات إلى الموقع الرسمي للنادي، باهتمام المدير التنفيذي وتوجيهاته للجنة، وتعليماته بتوفير كل الإمكانات لأداء دورها المطلوب. وذكر أن حضور "البنا" اجتماع اللجنة يعد دليلاً واضحًا على اهتمام إدارة النادي بلجنة العلاقات العامة، ودورها في خدمة النادي.