قمة حقيقية بين العين وفهود زعبيل

أجمع طاقم برنامج "غيم أوفر" في الحلقة الناجحة التي أدارها جمال بوشقر في ختام مواجهات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي أن المواجهة القوية التي جمعت بين الزعيم العيناوي وفهود زعبيل كانت قمة حقيقية كشفت أن الزعيم في خطر وأن فهود زعبيل يمضي واثقاً نحو منصة تتويج هذا الموسم.

وقال الكابتن رياض الذوادي إن العين في مفترق طرق وهو سبق أن رشحه للفوز قبل المواجهة وذلك من واقع الإعداد والمعسكر لكن المباراة كشفت بأن الفريق في مفترق طرق والفريق يعيش في مشكلة متراكمة من الموسم السابق وهي الخلل الدفاعي الذي بات معضلة لا فكاك منها في فريق العين وأضحى سهلاً جداً لجميع الفرق أن تصل إلى مرمى العين بسبب الخلل الدفاعي.

ووصف الكابتن يوسف حسين خمسة من لاعبي العين بأنهم كانوا خارج التغطية ولم يقدموا المتوقع منهم خاصة محمد عبد الرحمن، مشيرا إلى أن مدرب الفريق لعب بارتكاز واحد وهو الأمر الذي صعب من مهمة الفريق وسهل مهمة الوصل. وأثنى يوسف حسين وبشدة على المحترف الياباني في صفوف العين ووصفه بالمكسب وأنه لاعب يجيد اللعب في جميع الخانات ويجيد اللعب والتسديد بكلتا قدميه.

وأكد الكابتن رضا بوراوي بأن فريق العين عانى كثيرا في مواجهة الوصل في الجولة الأولى، ولم يكن هناك تغير يذكر على أسلوب وأداء الفريق، وأن المدرب لم يحسن توظيف اللاعبين، خاصة اللاعب محمد عبد الرحمن الذي لعب في مركز المحور وهو مركز لم يعتاد عليه.

وعقد الدكتور موسى عباس مقارنة بين الحضور الجماهيري لفريق العين في الموسم السابق والموسم الحالي، حيث كان في الموسم السابق يكون المتوسط في حدود خمسة ألف مشجع بعكس الجولة الأولى، وهذا يوضح بان العين هذا الموسم ليس بعين المواسم السابقة التي كان يتميز فيها بأطراف قوية وثابتة. وأجمع طاقم البرنامج ومقدمه بأن الوصل يعتبر من الفرق التي يشار لها بالبنان في هذا الموسم، وهو فريق مجتهد ومدربه نجح في توظيف اللاعبين وهو فريق يضم مواطنين وأجانب مميزين، فقط الفريق بحاجة إلى صانع ألعاب مميز يصنع الفارق مع الهجوم القوي