فريق العين

 يبحث فريق العين الإماراتي عن تحقيق فوز مهم، لاستعادة المركز الثالث مؤقتًا، في جدول ترتيب دوري الخليج العربي لكرة القدم، وذلك حين يحل ضيفًا على الشارقة، في التاسعة من مساء الأربعاء، في الجولة الـ25. ولم يتبق للعين، صاحب الـ49 نقطة، سوى الصراع على البطاقة الآسيوية، حيث تفصله نقطتان عن الوصل، الثالث، وثلاث نقاط عن الأهلي، الوصيف، وخسارة لقاء الشارقة قد تعني تضاؤل فرص المركز الثالث بشكل كبير جدًا، بينما سيجعله الفوز ينتظر نتيجة الوصل والشباب.

أكد مدرب العين، الكرواتي زوران ماميتش، أن استراتيجيتهم واضحة في التعامل مع كل المباريات، وأنه لا مجال أمام العين سوى حصد النقاط الست في الجولتين المتبقيتين، مشيرًا إلى أن حظوظ الفريق في حصد مركز آسيوي مرتبط بجملة من الظروف، وأن الواقع يفرض عليهم انتظار نتائج الآخرين.

وقال، في مؤتمر صحافي: "الشارقة أظهر خلال المراحل الماضية مستوى متطورًا، وهو فريق منظم على مستوى جميع الخطوط، وندرك جيدًا أنه يتطلع إلى ختام جيد لموسمه الكروي الجاري، خصوصًا بعد الخروج من نصف نهائي الكأس".

 وتعزّزت صفوف "الزعيم" بعودة عمر عبد الرحمن، الذي غاب أمام الوحدة، للإيقاف، لكن الفريق يفقد أحمد برمان، بالإضافة إلى الجناح البرازيلي كايو، لتراكم البطاقات، ويتوقع أن يستعين المدرب الكرواتي ببندر الأحبابي ومحمد عبدالرحمن.

وفي المقابل، يتطلع الشارقة، المدعوم بالأرض والجمهور، إلى تحسين موقعه في الترتيب، بعدما ضمن بقاءه، كما يأمل الثأر لخسارة مباراة الذهاب، بثلاثية.

واعترف مدرب الشارقة، البرتغالي جوزيه بيسيرو، بصعوبة مهمته، قائلاً، في المؤتمر الصحافي، إنه سيعمل على تحقيق الفوز للوصول إلى المركز الثامن، مطالبًا لاعبيه ببذل كل ما لديهم من جهد.