مدرب نادي العين زوران ماميتش

صبّ مدرب نادي العين، زوران ماميتش، غضبه على الحكم، بعد تعادل فريقه 3-3 مع نظيره الشارقة، في إطار دوري المحترفين الإماراتي، أمس السبت، وأشهر الحكم يحيى الملا، بطاقة حمراء مباشرة لمهند سالم قائد العين في الدقيقة 42، بسبب مخالفة ضد البرازيلي ويلتون سواريس مهاجم الشارقة، الذي كان في طريقه للانفراد بالحارس خالد عيسى، ثم طرد الحكم، السويدي الدولي ماركوس بيرج مهاجم العين، لحصوله على الإنذار الثاني، بعد دقيقتين فقط من تسجيله الهدف الذي وضع فريق المدرب ماميتش في المقدمة 3-2 في الدقيقة 85.

وقال المدرب الكرواتي في مؤتمر صحفي عند سؤاله عن تقييمه للحكم "لقد قتل فريقنا، إنه كارثي لكنها ليست المرة الأولى"، وأضاف "هناك 5 قرارات تحكيمية خاطئة، هل يمكن لأحد أن يشرح لي لماذا أعطى دوجلاس إنذارا، لم تكن فرصة بنسبة 100 بالمئة للاعب الشارقة"، في إشارة للمخالفة التي احتسبها الحكم ركلة جزاء للشارقة، وجاء منها هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، 

وتابع ماميتش "لماذا أعطى الإنذار الأول لبيرج؟ لأن الحكم رأى أنه عاد ببطء بعد تسجيل الهدف الثالث، من الدقيقة الأولى كان حارس الشارقة يستغرق دقيقة في تسديد ركلات المرمى. كيف يمكن لهذا أن يحدث"، ونوه إلى أنّه "لو كنت مكان الحكم، لشعرت بالخجل الشديد"، وردا على سؤال، عما إذا لا يخشى التعرض لعقوبات بعد تعليقاته ضد الحكم، أوضح ماميتش "لماذا أتعرض لعقوبة وأنا أقول الحقيقة، التحكيم كان سيئا وهذا هو الواقع، بغض النظر عن الأحداث التي شهدتها المباراة، أعتقد أن فريقي قدم أداء قويا في ظل الظروف التي واجهها قبل وأثناء اللقاء".

وسيغيب عن العين في مباراته المقبلة ضد الوحدة، الذي يتأخر عنه بنقطة وحيدة في المركز الثالث، دوغلاس وسالم وبيرج بسبب الإيقاف، إضافة إلى عمر عبد الرحمن (عموري)، ومحمد عبد الرحمن (عجب)، وإسماعيل أحمد للإصابة.