حسين الشحات لاعب فريق العين الإماراتي

اقترب حسين الشحات لاعب فريق العين الإماراتي، من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال انتقالات يناير الشتوية، وذلك في ظل حاجة المارد الأحمر لتدعيمات في مركز الهجوم، وبعض المراكز الأخرى، وكذلك بعد مفاوضات استمرت على مراحل متعددة.

   أقرأ أيضا :   الأهلي ينفي التعاقد مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي

وفي السطور التالية، نستعرض تاريخ مفاوضات الأهلي مع الشحات:

مفاوضات يناير

فشل الأهلي في الحصول على خدمات الشحات قبل أن ينتقل إلى العين بسبب العوائق المادية، حيث بلغت قيمة الصفقة آنذاك ما يقرب من 20 مليون جنيه، ورأي الأهلي أنها أرقام مبالغ فيها فصرف النظر عن إتمام التعاقد مع اللاعب.

عرض العين

قدم نادي العين الإماراتي عرضاً مغرياً لا يقاوم لإدارة المقاصة، مقابل الظفر بخدمات اللاعب، حيث بلغت قيمة الصفقة ثلاثة ملايين دولار أي ما يوازي 54 مليون جنيه، الأمر الذي حسم انتقال الشحات إلى الدوري الإماراتي، إضافة إلى راتب اللاعب السنوي الذي يبلغ مليون دولار سنوياً.

أرقام الشحات مع العين.

نجح حسين الشحات في فرض اسمه بقوة خلال الفترة القصيرة التي قضاها في العين، حيث قاد فريقة بالفوز بالدوري والكأس، والحصول مؤخراً على المركز الثاني في كأس العالم للأندية.

وتوج الشحات بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي، حيث نجح في التسجيل بجميع المسابقات التي يخوضها الزعيم.

وسجل الشحات في بطولة الدوري 6 أهداف في 12 مباراة، وهدف وحيد في كأس العالم للأندية خلال 4 مباريات وسجل هدفين في كأس الإمارات، خلال منافسات الموسم الجاري.

تجدد مفاوضات الأهلي

حدد العين الإماراتي مبلغ 3 ملايين دولار مقابل الاستغناء عن اللاعب، وذلك في ظل رغبة القلعة الحمراء في التعاقد مع الشحات خلال انتقالات يناير، كما أعلن اللاعب في مرات عديدة عن رغبته في ارتداء القميص الأحمر.

وقد يهمك أيضاً : 

لاسارتي يصل إلى القاهرة الجمعة لبَدء مشواره مع الأهلي

 الخطيب يحتفل بفرق سلة الأهلي بعد التتويج بلقبي الرجال والسيدات