نادي العين الإماراتى يواجه فارازدين الكرواتي


استقر نادي العين الإماراتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، على خوض مباراة ودية مع فريق فارازدين الكرواتى يوم 26 يوليو الجاري، ضمن استعدادات الفريق العيناوى لخوض منافسات الموسم الجديد.

ذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن استعدادات نادى العين للموسم الجديد ستنطلق بعد غد الثلاثاء، حيث ينتظر أن يتم الكشف عن برنامج المباريات الودية التى سيخوضها بطل النسخة الأخيرة من مسابقتى الدورى الإماراتى وكأس رئيس الدولة على هامش معسكر الإعداد الذى سيقام فى سلوفينيا وكرواتيا.

فريق العين سيطير إلى سلوفينيا لخوض المرحلة الأولى من برنامج الإعداد للموسم الجديد، قبل أن يتوجه إلى كرواتيا لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى فى مباراتى الذهاب والإياب يومى 31 يوليو و4 أغسطس المقبلين، ضمن منافسات دور الـ32 فى البطولة العربية بجانب استكمال فترة الإعداد.

ويفتتح العين مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإماراتى يوم 31 أغسطس المقبل بمواجهة الإمارات قبل أن يواجه الظفرة يوم 15 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية.

وسيشارك العين فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام فى الإمارات فى ديسمبر المقبل، باعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإماراتى.