المستشار تركي آل الشيخ

طالب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بمحاسبة عمر عبد الرحمن "عموري" لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السعودي ؛ بسبب تصريحاته ضد إدارة نادي العين الإماراتي.

وانتقد آل الشيخ اللاعب عموري بسبب حواره مع قناة "دبي" الرياضية مساء الثلاثاء الماضي، والتي انتقد فيها إدارة نادي العين الإماراتي، واتهم رئيس شركة العين، غانم الهاجري بالوقوف ضده.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أمس الأربعاء،" غير مقبول ما صرح به اللاعب عمر عبدالرحمن "عموري" في قناة دبي".

وأضاف آل الشيخ قائلًا" أرجو من إدارة الهلال اتخاذ اللازم لضبط هذه التصريحات.. فليس مقبولًا التجاوز على نادي العين الشقيق".

ومن جانبه، رد عموري عبر حسابه على "تويتر"، قائلًا "العين وإدارته وجماهيره في القلب، ولا يمكن أن أقلل من نادٍ عملاق مثل البنفسجي الذي لن أنسى أفضاله علي ، وأعتذر لهم عن أي إساءة فهمت في حديثي لقناة دبي".

ويذكر أنَّ عموري قد صرح في لقاءه مع قناة "دبي" الرياضية بأنه تلقى عرضًا احترافيًا من النصر السعودي غريم ناديه الحالي، الهلال ، بيد أنه اختار ارتداء القميص الأزرق بسبب ميوله الكروية.

وأشار عموري إلى أنَّ غانم الهاجري رئيس شركة نادي العين لم يكن يريده أن يستمر كلاعب في صفوف العين.

وأضاف عموري "العين أخفى عني العروض الأوروبية ، وماطلت إدارة النادي في المفاوضات مع الهلال السعودي".

وقال عموري "الهاجري لم يكن صادقًا، وحاول تشويه صورتي بشكل سلبي، وما زالت لدي مستحقات لم أحصل عليها بعد، علمًا أن غانم الهاجري كان ضدي ولا أعرف السبب".