مدرب العين الإماراتي يؤكد تغلب فريقه على الإرهاق أمام النصر

أشاد مدرب فريق العين الإماراتي لكرة القدم، الكرواتي زلاتكو، بلاعبيه، بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي، بتغلبه على النصر 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آل مكتوم في ختام مواجهات الجولة الرابعة للبطولة مساء اليوم الاثنين. وتقدم العين إلى المركز الرابع من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم، بوصوله إلى 9 نقاط، بينما بقي النصر عند 3 نقاط في المركز التاسع.
 
وقال زلاتكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "رأيت مباراة رائعة من فريقي، وتحكم جيد بالكرة، وأبارك للاعبين الفوز والأداء الجيد، بعدما استحوذوا على الكرة، ونجحنا في تسجيل هدفين في الشوط الأول، وتحكمنا في الشوط الثاني كثيرًا، وهجماتنا المرتدة، خلقت لنا الكثير من الفرص، ونحن سعداء بالثلاثة نقاط".
 
وأضاف: "جاهزية لاعبي العين كانت جيدة، وقدم اللاعبين مستوى جيد، ولذا لم يكن هناك داع للتغيير قبل الدقيقة 89، وكنت أخشى على اللاعبين فقط من الإرهاق، ولكني كنت أكثر منهم إرهاقا، وكنت متأكدًا أن اللاعبين سوف يقدموا مباراة جيدة من خلال متابعتهم في التدريبات الأخيرة قبل المباراة".
 
وأوضح الصربي يوفانوفيتش مدرب فريق النصر في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "نبارك للعين الفوز، والمباراة ليس لديها الكثير من الخصوصية، ونحن في الشوط الأول، وقعنا في أخطاء دفاعية، بسبب التمركز الخاطئ من لاعبي وسط النصر، مما سمح بالانطلاق للاعبي العين وتشكيل خطورة.. كانت لدينا العديد من الفرص، استطعنا تسجيل هدف التعادل، وأهدرنا ركلة جزاء، وبعدها سجل في مرمانا هدف بالخطأ وتغيرت الأمور، وفي الشوط الثاني، حاولنا التعديل في الوسط، ولكن مستوى المباراة لم يسمح لنا بالعودة".